الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إصابة سيدة وطفلتها في حريقين بالإسكندرية

حريق اسكندرية - ارشيفيه
حريق اسكندرية - ارشيفيه

اندلع حريق فى أرض شركة النحاس المصرية بمنطقة حجر النواتية بطريق محور المحمودية شرق الإسكندرية، اليوم الاثنين، بينما تواصل إدارة الحماية المدنية جهودها للسيطرة على النيران.


تلقى اللواء محمود أبو عمرة إخطارا يفيد نشوب حريق بشركة النحاس المصرية بحجر النواتية، وانتقل ضباط القسم وقوات إدارة الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.


وتبين من المعاينة نشوب حريق بهيش وبوص بأرض شركة ومصانع النحاس المصرية، التابعة لقطاع الأعمال العام، ما أدى لتصاعد ألسنة النيران والدخان.


ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارات إطفاء للسيطرة على النيران  وجار إخماد الحريق.

‎وأصيبت سيده وطفليها بحروق طفيفة، في حريق اندلع بشقتها في الدور الرابع بعقار بطريق اسكندرية مطروح شارع البستان، وتسبب الحريق تساقط أجزاء من شرفة بالدور الأول بالعقار واحتراق جزء من منقولات الشقة، وتمكنت قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية من السيطرة علىه قبل امتداده لباقي العقار والشقة.  

 

غرفة عمليات حى العجمى برئاسة السيد موسى، تلقت بلاغا باندلاع  حريق فى شقة بشارع البستان بطريق الإسكندرية مطروح، انتقلت قيادات الحي بصحبه قوات الدفاع المدني والحريق وقوة من قسم الدخيلة وسيارات الإسعاف لمكان الحريق.  وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتبين اندلاع الحريق نتيجه ماس كهربائي بالدور الرابع وسقوط اجزاء من البلكونه على الدور الاول نتج عنه أيضا حريق بالغسيل وتم السيطره من قبل الحمايه المدنيه وتسبب الحريق في تلفيات بمنقولات الشقه بالكامل واصابه صاحبه الشقه وطفلين بحروق خفيفه فى الوجه والزراعين وتم نقلهم بالاسعاف الى مستشفى راس التين. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعه.‎