الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. أحدث أسعار الخضار والفاكهة والأسماك بالأسواق

صدى البلد

رصدت كاميرا صدى البلد بالبث المباشر، أسعار الأسماك والفاكهة والخضروات، من أحد الأسواق، ومدى إقبال المواطنين على الشراء، خاصةً مع اقتراب عيد الفطر المبارك.


وذكرت الحاجة عبير، بائعة بسوق الخضار، أن الأسعار مستقرة، لم ترتفع عن الأيام الماضية، ويصل سعر كيلو الخيار ٥ جنيهات، والباذنجان بــ ٣ جنيهات للكيلو، وسعر كيلو الفلفل الحار ٥ جنيهات، وكيلو البسلة بــ ٦ جنيهات، وسعر الطماطم ٣ جنيهات للكيلو الواحد.


وأضافت أن كيلو التفاح بــ٢٠ جنيها، وسعر كيلو البرتقال ٤ جنيهات، والفراولة بــ ٨ جنيهات للكيلو، وأوضحت أن هناك حالة من الركود بحركة البيع والشراء، ويتحمل التجار خسائر كبيرة مؤخرا بسبب فساد الخضروات والفواكة نتيجة بقائها لدى التجار.


ومن سوق السمك، وصل سعر كيلو البلطي إلى ٢٥ جنيها، وكذلك سعر سمك المكرونة ٢٥ جنيها للكيلو، والتونة البلدي بــ٤٠ جنيها الكيلو، ويتراوح سعر الجمبري من ١١٠ جنيهات إلى ١٦٠ جنيها، وسعر الجندوفلي بـ٣٠ جنيها الكيلو، والسبيط بـ١٣٠ جنيها للكيلو.


وبدأ الاقبال يزداد على شراء الأسماك، مع اقتراب موسم عيد الفطر المبارك، وأعياد الربيع وشم النسيم، وتستقر الأسعار بالأسواق، وتناسب كافة المواطنين.