الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هل فقد برشلونة هيبته؟.. سجل كارثي للبلوجرانا أمام الكبار

ليونيل ميسي لاعب
ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة

رغم تحسن مستوى فريق برشلونة هذا الموسم، مقارنة بالموسم الماضي الذي قدم فيه مستوى كارثيا على الصعيد المحلي والقاري، إلا أن البلوجرانا، لا يزال يواجه أزمة كبيرة تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، وهي خسارة المباريات الكبيرة.

برشلونة قدم مباراة متواضعة أمام أتلتيكو مدريد، أمس، السبت، على ملعب كامب، ضمن منافسات الجولة الـ 35، من مسابقة الدوري الإسباني، حيث تراجع بشكل غريب في الشوط الأول، وترك السيطرة لصالح أتلتيكو مدريد على غير المعتاد، فيما تحسن نسبيا في الشوط الثاني، إلا أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف، ليفرط في خطف الصدارة من الاتلتيكو.

مباراة أتلتيكو مدريد، حلقة ضمن فشل برشلونة تحقيق الفوز في معظم المباريات الكبيرة هذا الموسم، حيث حصد برشلونة نقاطه في الدوري الإسباني، بالتغلب على الفرق المتوسطة والصغيرة، فيما فشل في الفوز على منافسيه ريال مدريد وأتلتيكو هذا الموسم.

في دوري أبطال أوروبا، فشل برشلونة في أول اختبار حقيقي تعرض له هذا الموسم، حيث ودع المسابقة من دور الـ 16، على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

خسر برشلونة أمام باريس سان جيرمان 3 - 1، في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو، فيما تعادل 1 - 1، في لقاء الإياب،الذي أقيم علي ملعب حديقة الأمراء.

ويستعرض “ صدى البلد” المباريات الكبيرة التي فشل برشلونة في الفوز بها هذا الموسم:

برشلونة 1 - 3 ريال مدريد، مسابقة الدوري الإسباني ( الدوري الأول)

أتلتيكو مدريد 1 - 0 برشلونة، الدوري الإسباني ( الدور الاول)

برشلونة 0 - 3 يوفنتوس، دوري أبطال أوروبا ( دور المجموعات)

برشلونة 1 - 4 باريس سان جيرمان، دوري أبطال أوروبا ( دور الـ 16)

ريال مدريد 2 - 1 برشلونة، الدوري الإسباني ( الدور الثاني)

برشلونة 0 - 0 أتلتيكو مدريد، الدوري الإسباني ( الدور الثاني