الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

للعام الـ 11 على التوالي.. طلاب نموذج الأمم المتحدة بالجامعة الأمريكية يحصدون الجوائز الدولية

طلاب جامعات
طلاب جامعات

حصل طلاب نموذج الأمم المتحدة الدولي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة على جائزة الوفد المتميز، وهي الجائزة الأكثر أهمية في نموذج الأمم المتحدة الوطني بمدينة نيويورك والذي عقد هذا العام عبر الإنترنت.

 


كما فاز الفريق أثناء مشاركته في المؤتمر بـ 6 جوائز من أصل 8 عن فئة الوثيقة المعلوماتية للدول وبجائزتي الوفد الأفضل ليحصد إجمالا 9 جوائز هذا العام، ووحقق وفد الجامعة هذه النجاحات بمشاركته بوفد أصغر هذا العام في نسخة المؤتمر الإلكترونية.

من جانبه، قال وليد قزيحة، أستاذ العلوم السياسية ومستشار هيئة التدريس لنموذج الأمم المتحدة الدولي بالجامعة ، إن فريق هذا العام قد استمر في مواصلة النجاح الذي حققته الأجيال السابقة من طلاب الجامعة في هذه المسابقة ، ونحن فخورون بما حققه الطلاب هذا العام.

وكانت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، عقدت اجتماعا للمجلس الاستشاري "لبرنامج المنح الجامعية" المقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بحضور الدكتور أشرف حاتم مستشار الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومشاركة رؤساء الجامعات السبعة الشريكة في البرنامج .

 


وتتمثل هذه الجامعات في، جامعة القاهرة، وجامعة عين شمس، وجامعة الإسكندرية، وجامعة أسيوط، وجامعة المنصورة ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار.