الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أزمة غزل المحلة مع إمام عاشور تتصاعد.. والنادي يتوعد

إمام عاشور
إمام عاشور

تصاعدت أزمة إمام عاشور لاعب الزمالك مع ناديه السابق غزل المحلة بعد صدور حكم ضده بالحبس لعدم سداد قيمة الشيك الرابع المستحق على اللاعب ضمن صفقة انتقاله لصفوف نادي الزمالك.

 

وتوجه مسئولو تنفيذ الاحكام الي منزل اللاعب بعد صدور الحكم لكي يسدد قيمة الشيك البالغة 500 ألف جنيه لصالح شركة غزل المحلة.

 

كان إمام عاشور سدد 3 شيكات من اصل 4 الي الشركة منذ بداية الازمة، عندما تعهد بسداد 2 مليون جنيه لغزل المحلة على أربع أقساط ضمن اتفاق انتقاله لنادي الزمالك.

 

وأكد مسؤولو غزل المحلة ان الازمة ستتصاعد حتي الحصول علي مستحقات النادي.

 

في سياق أخر أكد مسؤولو اتحاد الكرة أن المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك في دوري الشباب مواليد ٩٩ تعتبر الأخيرة فى فترة إيقاف أمام عاشور لاعب القلعة البيضاء.

 

وقال اتحاد الكرة إن المباراة الفاصلة بين الاهلي والزمالك يوم ٢٦ مايو الجارى تعتبر الأخيرة وتنتهى عقوبة إيقاف إمام عاشور لاعب نادى الزمالك ويحق له المشاركه بقميص فريقه فى مباريات الدوري وكأس مصر.

 

ولفت مسؤولو اتحاد الكرة إلى أن نادى الزمالك أعلن عن عدم حضوره المباراة الفاصلة فى دورى الشباب، مشيرين إلى أنه فى حال إنسحاب القلعة البيضاء تعتبر المباراة مقامة وتحتسب ضمن عقوبة الإيقاف للاعب أمام عاشور.

 

وأرسل النادي الأهلي خطابا لاتحاد الكرة يؤكد فيه تمسكه بتنفيذ العقوبة المؤيدة من لجنة الاستئناف بإيقاف لاعبي الزمالك «أحمد عيد - سيف فاروق جعفر – عمر ياسر – يحيى مفتاح – سيف الدين سيد» مواليد 99، ثمانى مباريات، وغرامة مائة ألف جنيه؛ جراء قيامهم ببعض التجاوزات الأخلاقية عقب مباراة الأهلي والزمالك في «بطولة الجمهورية مواليد 99» التي أقيمت في 11ـ4ـ2021، وعدم السماح لسالفي الذكر بالمشاركة في المباريات، وأن يبدأ عد المباريات للموقوفين من المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد 99 التي حدد اتحاد الكرة يوم 26 مايو الجاري موعدًا لإقامتها بملعب السكة الحديد، وبالتالي تصبح مشاركة اللاعب سيف فاروق في مباراة ناديه مع طلائع الجيش في الدوري مخالفة للوائح والقوانين.