الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على آراء طلاب الثانوية العامة في اليوم الأخير من الامتحانات التجريبية.. فيديو

صدى البلد

اختتم طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، فعاليات آخر يوم للبروفة الثانية لامتحانات الثانوية العامة، بجميع المدارس الثانوية الموجودة على مستوى الجمهورية.

 

وتمت تأدية الامتحانات التجريبية في مواد الجغرافيا والكيمياء من 10 لـ 10:30 صباحا، والفلسفة والجيولوجيا والرياضيات التطبيقية من 11 لـ 11:30 صباحا.

 

ورصدت عدسة "صدى البلد" آراء طلاب الثانوية العامة في آخر يوم للبروفة الثانية للامتحانات، من أمام إحدى المدارس للثانوية العامة، بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، وجاءت الردود كالآتي:

 

في البداية، قال محمد عبد السلام إن امتحان الشعبة الأدبية جاء سهلا والمعلومات جاءت من ضمن المنهج، ولكن كانت المدة قصيرة جدًا لحل الامتحان، ولم تكف لتغطية جميع الأسئلة.

 

وأكد حسن محمد أن امتحان شعبة علمي علوم كان يوجد به بعض النقاط الصعبة، وكان مدة زمن الامتحان ٣٠ دقيقة لم تكف لحل جميع الأسئلة، وكان يرغب في المزيد من الوقت.

 

وأوضح محمد عبد الفتاح أن امتحان شعبة العلمي رياضة جاء المسائل الحسابية فيه يسيرة، ولكن الوقت لم يكف لحل جميع المسائل، مما أدى لترك بعض المسائل وعدم حلها.

 

وأكد الطلاب عدم وجود أي مشكلات تقنية أثناء التعامل مع الامتحانات التجريبية إلكترونيا على التابلت، وكان الدخول على السيستم من أجل تأدية الامتحان يسيرًا.