الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على رسالة ديانا كرزون المؤثرة لزوجها

ديانا كرزون
ديانا كرزون

تصدرت الفنانة ديانا كرزون، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد توجيها رسالة مؤثرة لزوجها وابنها المنتظر.

كتبت ديانا، من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام": “أحببت رجل هو صديقي و حبيبي وقطعة من قلبي هو نعمة سأظل أشكر الله عليها .. إني إستودعتك زوجي و عُمره و عافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت”.

وتابعت قائلة: “ وها نحن ننتظر طفلنا الأول .. قطعه من قلبنا .. سنحرص عليك جيداً .. سنبقى معك دائمآ .. و ان وقعت سنساندك على اكتافنا .. سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا ..‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا”.

يذكر أن ديانا كرزون احتفلت بزواجها من الإعلامي معاذ العمري في شهر سبتمبر الماضي، وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: "بسم الله، وعلى بركة الله.. حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة، لكن الظرف اللي بنمرق فيه، ما سمحلنا والتزامًا بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هذا الوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. إحنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم لنا بالتوفيق والحياة السعيدة".