الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رفع 100 طن من المخلفات والقمامة وتركيب 50 كشاف ولمبة إنارة بالمنيا

حملات إزالة المخلفات
حملات إزالة المخلفات بالمنيا

تابع العميد محمد صلاح أبو كريشة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا سير العمل بقرى وأحياء المنيا، والجهود المبذولة على أرض الواقع للارتقاء بمستوى النظافة والإنارة بقرى وأحياء مركز ومدينة المنيا، مؤكدا على بذل مزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتى تنال رضاهم.

أفاد على ظريف رئيس قرية صفط الخمار بأن الوحدة المحلية لقرية صفط الخمار قامت بحملة نظافة مكثفه شملت مناطق العبيد ودمشاو هاشم والطريق العام بصفط الخمار وتم رفع ما يقارب من 20 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع وشوارع القرية وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي.

وأضاف حسين خلاف رئيس قرية بنى محمد سلطان بمواصلة الجهود المبذولة بقطاع النظافة والانارة ، حيث تم رفع ما يقارب من 20 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع،  وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي،  .


كما واصل قسم الإنارة بالقرية أعمال الصيانة الدورية للكشافات وأعمدة الإنارة بالشوارع والطرق الرئيسية بالقرية والتوابع تحت إشراف المهندس عبد التواب حسن عبد الغنى حيث تم تركيب 20 لمبة ليد جديدة  بطريق العوام بنى مهدى حتى مبنى الوحدة المحلية للقرية وإصلاح عطل بخط الإنارة الخاص بقرية العوام .

 

وأوضح مصطفى الدبيكى رئيس قرية نزلة حسين إنه تم أنه تم رفع ما يقارب من 20 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بقرية عرب الشيخ محمد والطريق العام من نزلة حسين حتى طهنا الجبل.

كما واصل رؤساء أحياء وسط وغرب المدينة أعمال النظافة من خلال ورديات العمل الثلاث حيث أفاد عرفات عبد الله انه تم رفع ما يقارب من 20 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع وشوارع الحى وتم نقلها إلى المقلب الوسيط ومن ثم إلى الظهير الصحراوي.

وأضاف رمضان جمال رئيس حى غرب المدينة إنه تم رفع ما يقارب من 20 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع  وشوارع الحى وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي،  لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.