الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حكاية نجم .. بالوتيلي "سوبر ماريو" الذي صرخ فى احتفال غريب "لماذا أنا دائماً"

ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي

أيام تفصلنا عن بداية نهائيات يورو 2020 ومن أفضل من لعب فى تلك البطولة الأهم فى أوروبا على متوى المنتخبات المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي اشتهر بكثرة تنقلاته العديدة بين الأندية، وشخصيته المثيرة للجدل، وربما ارتبط الأمران ببعضهما البعض.

ويرصد صدى البلد فى هذه السطور حكاية احتفال "السوبر ماريو" بالوتيلي الغريب ..    

لعب ماريو بالوتيلي مع مانشستر سيتي منذذ سنوات وتحديدا فى موسم 2011-2012،  وكان بطلا لواحد من أشهر وأغرب الاحتفالات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حين اكتفى بإشهار قميص داخلي تحت قميص فريقه، يحمل عبارة "لماذا أنا دائما؟".

وكان ذلك في مباراة ديربي بين السيتي وجاره  مانشستر يونايتد فى مباراة انتهت بفوز بالوتيلي وزملائه 6-1 على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، يوم 23 أكتوبر 2011، في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وافتتح بالوتيلي التسجيل في الدقيقة 22، ليقوم بعدها بإظهار رسالته التي عمل على تجهيزها بعناية قبل اللقاء، وكانت موجهة إلى وسائل الإعلام.

ونشرت الصحف في تلك الفترة قصصا لا حصر لها عن سلوكيات بالوتيلي الغريبة خارج الملعب، وكان أغلبها بلا أي أساس من الصحة.

يقول ليس تشابمان، وهو لاعب سابق في مانشستر سيتي وكان مسؤولا عن الملابس في تلك الفترة: "يوم الإثنين قبل ديربي مانشستر في أولد ترافورد، ماريو أخبرني بأنه يريد طباعة شيء ما على قميصه".

وأضاف: "قلت إنه لا يمكنه طباعة أي شيء مثير للجدل أو أي شيء سيكون مسيئا، وفكر لمدة دقيقة أو دقيقتين وخرج بشيء أو شيئين غير مناسبين".

وأتم: "ثم خرج بها فجأة (ماذا عن: لماذا أنا دائما؟)، بمجرد أن قال ذلك عرفت أن هذه هي الرسالة المناسبة".

بالوتيلي نفسه قال بعد تلك المباراة: "لقد فعلت ذلك لأسباب عديدة، لكنني سأترك الأمر للآخرين لمعرفة ما يعنيه ذلك، أنا متأكد من أن الناس يمكنهم حلها".

بعد ذلك بعام واحد، ألقى بالوتيلي مزيدا من الضوء على السبب وراء هذا الاحتفال، مشيرا إلى أنه كان يطلب من وسائل الإعلام أن تتركه وشأنه، بعد التركيز الشديد على حياته الشخصية.

100-010634-balotelli-shirt-why-always-me-story_700x400
100-010634-balotelli-shirt-why-always-me-story_700x400