الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انفراجة فنية فى المصري قبل مواجهة سيراميكا بالدوري

على ماهر مدرب المصري
على ماهر مدرب المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصري البورسعيدى مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها الأربعاء المقبل باستاد الإسكندرية، فى إطار لقاءات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز كامل العدد.
 


ويأتي ذلك بعد إنتهاء إيقاف أحمد رفعت أحد نجوم الفريق، والذى غاب عن المباراتين الماضيتين للمصري أمام كل من وادى دجلة وأسوان نتيجة تعرضه للطرد خلال مباراة الزمالك.



وتعد عودة أحمد رفعت للمصري والمشاركة معه من جديد فى المباريات أمرا هاما للجهاز الفنى فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها اللاعب.

 

ومن المقرر أن يعود  أحمد رفعت  للتشكيل الأساسي  على حساب محمد عنتر، الذي لم يظهر بالمستوى المنتظر منه خلال المباريات الماضية، والتي كان آخرها أمام أسوان، في دور ربع نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز زهرة الجنوب بنتيجة 5 - 4 بركلات الترجيح.

 

ويسعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة على ماهر إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة سيراميكا فى ظل السعى إلى الفوز بالمباراة والسير بخطى ثابتة نحو المنافسة على المراكز الأولى بجدول ترتيب المسابقة.
 

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات، أحرز لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 23 غيرها.