الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بنسبة إنجاز ٩٩٪

دمياط تحصل على المركز الخامس فى معدلات التعامل مع الشكاوى

منال عوض محافظ دمياط
منال عوض محافظ دمياط

اطلعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على تقرير يتضمن جهود إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظه، تضمن معدلات إنجاز الشكاوي الوارده عبر منظومة الشكاوي الحكومية "برئاسة مجلس الوزراء حتى نهاية مايو الماضي .

وبيٌن التقرير أن العدد الإجمالي للشكاوى التي وردت للمنظومة (7776) شكوى ،وقد تم الاستجابة وحل (7658)شكوى وطلب، وجار السير في استكمال الاستجابة لعدد (118) شكوى ومطلب، بمعدل انجاز يقدر بــ 99%، وقد تنوعت الشكاوى والمطالب في عدد من القطاعات والمجالات مثل:الصحة، الصرف الصحي،التعديات، الإشغالات، النظافة، التراخيص، الأحوزة العمرانية وفرص عمل وغيرها.

وقالت منال عوض، إن المحافظة، حصلت على الترتيب الخامس بين المحافظات في تحقيق أعلى نسب إنجاز في التعامل مع الشكاوي خلال مايو الماضي، مؤكدة ضرورة سرعة التعامل مع الشكاوى المتأخرة بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات .

ووجهت منال عوض بالمتابعة المستمرة للموقف التنفيذي للمشكلات والشكاوى الواردة على المنظومة التي تحظى باهتمامًا بالغًا من رئاسة مجلس الوزراء، لاسيما باعتبارها النافذة والوسيلة الرسمية التي أتاحتها الحكومة، لتوحيد جهود الجهات الحكومية المعنية وذات الصلة بهدف تعظيم سبل التعاون فيما بينها، مما ينعكس بالإيجاب على توفير الحلول والبدائل المناسبة حيال شكاوى ومشكلات المواطنين.

 

اقرأأيضا: