الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بحث سبل التعاون بين رئيس جامعة العريش وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بسيناء

أعضاء مجلسي النواب
أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مع رئيس جامعة العريش

استقبل  الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن محافظة شمال سيناء ، وذلك بمقر الجامعة، وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشترك مع إدارة الجامعة.

في بداية اللقاء، أكد الدكتور رئيس الجامعة على أن الجامعة حريصة على تعميق أواصر التعاون البناء مع  كافة القيادات الشعبية والتنفيذية على أرض سيناء ، وان الجامعة مستمرة في دورها التنموي والخدمي بالتوازي مع الدور التعليمي والبحث العلمي لخدمة المجتمع المحلي في سيناء  ، وذلك فى إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة.

أكد الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش على وضع جميع إمكانات الجامعة في خدمة التنمية بمحافظة شمال سيناء .
وأشار  الى استمرار الجامعة في دعم كافة مجالات التنمية على مستوى المحافظة، علاوة على استمرار دورها المجتمعى لخدمة المجتمع المحلى بجميع فئاته، ودعم جميع المبادرات في مختلف المجالات، وكذا وضع الحلول والمقترحات والتوصيات العلمية لقضايا ومشكلات المجتمع في اطار رسالة الجامعة ودورها الأساسى في الخدمة المجتمعية ودورها التنموى.

الكشف علي المرضي :


وأشار الي انه يتم الاستعانة بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البشرى المتواجدين حاليا بالجامعة في خدمة المواطنين بالكشف على المرضى وتحديد العلاج اللازم ، الي جانب قوافل الاصحاح البيئى والقوافل العلاجية التي تجوب القرى والمراكز لتقديم خدماتها لكافة فئات المجتمع من أهل سيناء وحل المشاكل الخاصة بهم في مختلف المجالات .

 

هذا وقد أثنى النواب على الفترة القليلة التي تولى فيها الدكتور حسن الدمرداش منصب رئاسة الجامعة؛ وخلال اللقاء أبدى النواب تعاونهم واستعدادهم لخدمة الجامعة في أى وقت لما لمسوه من فكر جديد ومتطورة يطبق داخل الجامعة والذي يتماشى مع فكر القيادة السياسية في بناء مصر الحديثه منذ تولي سيادته المنصب.

كما وجهه  النواب رسالة شكر وتقدير للقيادة السياسية الحكيمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اختياره لرئاسة الجامعة مؤكدين على أنه قرار صادف أهله وأنهم حرصين وداعمين للجامعة في أى وقت.