الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

منصة حوارية تجمع كافة الأطراف..عمرو درويش يوضح أهداف تنسيقية شباب الأحزاب

صدى البلد

قال عمرو درويش، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه منذ إنشاء تنسيقة شباب الأحزاب وحتى الآن نستطيع أن نقول أنها عملت على تحقيق أهدافها، التي تهدف إعداد جيل قادر على تحمل المسئولية وتنمية الحياة السياسية، بالإضافة إلى إنعاش العمل السياسي بعد الفترة الأخيرة.

وأضاف 
“عمرو درويش” خلال مداخلته الهاتفية على قناة “إكسترا نيوز”،: الآن وبعد مرور 3 سنوات نتشرف بوجود عدد كبير من السياسيين  والنواب وغيرهم، موضحا أن التنسيقية تعمل كـ خلية نحل من أجل الوصول بالتنسيقية إلى أهدافها.
 

وأوضح عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: أن أهم أهداف التنسيقية هو تنمية الحياة السياسية ووجود حراك سياسي يعمل على تقوية العملية السياسية بعد تعرضها لحالة من التشوه والتجرف السياسي، منوها إلى أن تنمية ودعم الحياة السياسية والدفاع عن الثوابت المصرية والدفاع عن الأمن القومي المصري.
 

ولفت إلى أن التنسيقية وضعت ميثاق عمل يتم على أساسه التعاون والعمل داخل التنسيقية، منوها إلى أنها تتكون من 26 حزبا سياسيا وعدد من اللجان النوعية.
 

وأشار إلى أن العصر الحالي هو عصر تمكين الشباب والعناصر المؤهلة، ولهذا بدأت التنسيقية في تأهل وتمكين شبابها من خلال التدريب والحوار والمناقشة وتقديم أوراق عمل، واختبار مهاراتهم.
 
وأكد  أن التنسقية تم تأسيسها على أنها منصة حوارية تجمع كافة أطراف العمل السياسي في مصر بمختلف توجهاتهم، وذلك من أجل عرض الأفكار المختلفة والوصول إلى حلول، منوها إلى وجود آلية عمل مشتركة بين شباب التنسيقية.
 

وشدد على أن تجمع تيارات مختلفة وأحزاب متناقضة على طاولة قرار واحدة تحدي كبير يحسب للتنسيقية، موجها الشكر إلى الرئيس السيسي نتيجة دعمه المستمر للشباب.