الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لماذا يبحث الآلاف عن هنادي مهنا ولقاء سويدان وهيفاء وهبي؟

لقاء سويدان و هنادي
لقاء سويدان و هنادي مهنا و هيفاء وهبي

تصدر اسم ثلاث فنانات محرك البحث “جوجل” صباح اليوم، السبت، وهن هنادي مهنا، ولقاء سويدان، وهيفاء وهبي، واستمر الآلاف في البحث عن أخبارهن طوال الساعات الماضية.

 

 

لقاء سويدان و هنادي مهنا و هيفاء وهبي 

 

هنادي مهنا 

 

تصدر اسم الممثلة الشابة هنادي مهنا محرك البحث “جوجل” منذ ظهورها الأخير أمس، الجمعة، في جلسة تصوير جديدة قبل توجهها إلى حضور حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج مع زوجها أحمد خالد صالح. 

 

أثار ظهور هنادي مهنا الأخير فضول جمهورها ومتابعيها على “إنستجرام”، بعدما نشرت صورا تبرز فقدانها الكثير من وزنها وإطلالتها في حفل زفاف الثنائي الذي اهتم الجمهور بمتابعة أخبار حفل زفافهما أمس. 

 

اختفت هنادي مهنا عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ رمضان الماضي بعدما مرت أسرتها بأزمات متتالية لإصابة والدها ووالدتها بفيروس كورونا، ثم وفاة والدة زوجها بنفس المرض. 

 

غابت هنادي مهنا عن الدراما الرمضانية هذا العام، ولم تشارك سوى بمسلسل إذاعي بمشاركة زوجها أحمد خالد صالح وهو مسلسل “رحلتي من الشك إلى بلطيم” على محطة راديو “إنرجي”.

 

لقاء سويدان 

تمر الفنانة لقاء سويدان بأزمة صحية كشفت عنها منذ ساعات على حسابها بموقع “فيسبوك”، حيث أكدت معاناتها مع مرض لم تكشف تفاصيله، لكنها طلبت من الجمهور الدعاء لها قائلة: "بجد أنا محتاجة دعواتكم جدا، لأني مريضة جدا من فترة وبتحسن ببطء".

 

ورفضت لقاء سويدان الكشف عن تفاصيل مرضها في تصريحات صحفية لعدد من المواقع الفنية، لكنها نفت إصابتها بفيروس كورونا. 

 

شاركت لقاء سويدان مؤخرا في مسلسل “ولاد ناس” الذي حقق نجاحا ملحوظا في الموسم الرمضاني الماضي، ومن قبلها قدمت مسرحية “سيد درويش” بمشاركة الفنان ميدو عادل. 

 

 

هيفاء وهبي

 

تصدر اسم هيفاء وهبي محرك البحث جوجل رغم أن السبب ليس أخبارا متعلقة بها هي، ولكنها ابنتها زينب فياض التي أثارت انتباه الجمهور بعد الإعلان عن إجرائها عملية جراحية. 

 

نشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي، صورا لها وهي على فراش المستشفى، دون الكشف عن تفاصيل العملية الجراحية التي أجرتها، وتصدر اسمها أيضا محرك البحث “جوجل”. 

 

العلاقة بين زينب فياض ووالدتها هيفاء وهبي دائما تثير فضول جمهور المغنية اللبنانية لمرورها بمراحل مختلفة بين القطيعة والتواصل المستمر، والفتور أحيانا، ولا تعتاد الأخيرة نشر صور أو لحظات من حياتها الخاصة مع ابنتها على السوشيال ميديا.