الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فهيم عمر يثير أزمة بالجبلاية .. ومنع حكم في ندوة التحليل وإحالته للتحقيق

صدى البلد

سادت حالة من الغضب بين صفوف الحكام بسبب تناقض اللجنة الرئيسية للحكام فى اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد بشأن قواعد حظر التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جاء ذلك بعدما قامت اللجنة الرئيسية للحكام برئاسة وجيه أحمد بإحالة الحكم سعيد حمزة إلى التحقيق بسبب قيامه بالنشر  عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

كما قامت اللجنة الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد بمنع الحكم سعيد حمزة من دخول ندوة تحليل الأداء الخاصة بمباريات الدورى الممتاز والتى جرت فى الأسبوع الماضى والتى حاضر خلالها عصام عبدالفتاح مسؤول التطوير فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف.

 

وما عزز من غضب قضاة الملاعب  عدم اتخاذ اللجنة الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد أى إجراء حيال الهجوم الضاري الذى يشنه فهيم عمر عضو لجنة الحكام عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ضد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق.

 

ودأب فهيم عمر عضو لجنة الحكام على استخدام الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للهجوم على جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق رغم صدور قرار من اللجنة الرئيسية بحظر قضاة الملاعب من الفيسبوك.

 

وطالب الحكام بضرورة تطبيق أى تعليمات صادرة من اللجنة الرئيسية للحكام برئاسة وجيه أحمد على المسؤولين فى اللجنة كونهم قدوة لقضاة الملاعب.

 

ورفض قضاة الملاعب ازدواجية تعامل اللجنة الرئيسية للحكام فى اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد مع أعضائها وحكام الدورى الممتاز بشأن حظر النشر على مواقع التواصل الاجتماعي.