الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اعتذار وتنمر ومحاولة انتحار .. كريسي تيجان متورطة في أخطاء بالجملة

كريسي تيجان
كريسي تيجان

انتشر اسم عارضة الأزياء ونجمة التلفزيون الأمريكية كريسي تيجان على العديد من المواقع العالمية وصحفات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد اعتذارها عن التنمر على الآخرين الذي مارسته لسنوات طويلة عبر منصاتها. 

 

كريسي تيجان وجون ليجند

 

اعتذار كريسي تيجان عن التنمر 

 

كريسي تيجان المتزوجة من المغني الشهير جون ليجند، نشرت اعتذارا مطولا عبر الإنترنت عن تغريدات سابقة لها شاركت فيها في التنمر على شخصيات من المشاهير عبر الإنترنت من بينهم كورتني ستودن نجمة تلفزيون الواقع والموديل الأمريكية. 

وقالت كريسي تيجان في منشورها إنه لم يمر يوم أو لحظة لم تشعر فيها بالندم على الأشياء التي قالتها في الماضي، وإنها تشعر بالخجل من تغريداتها التي عادت للظهور مرة أخرى بعد مرور سنوات لتذكرها بكم الأذى الذي تسببت فيه للآخرين. 

وأوضحت كريسي تيجان إنها اعتذرت علانية لشخص واحد لكن هناك آخرين تحتاج إلى التأسف لهم وهي بصدد التواصل بشكل خاص مع كل الأشخاص الذين أهانتهم، وستتفهم في حالة لم يرغبوا في التحدث معها في دلالة على سوء الألفاظ التي استخدمتها في حقهم. 

كريسي تيجان لديها حوالي 13 مليونا ونصف المليون متابع على موقع تويتر بحسب موقع فاريتي، وتورطت في مايو الماضي فيما وصف بـ"فضيحة التنمر"، بعدما قالت كورتني ستودن في لقاء لها إنها لا تستطيع الانتظار حتى تموت. 

 

 

انتقام كورتني ستودن ومايكل كوستيلو من كريسي تيجان 

 

قصدت كورتني ستودن الموديل كريسي تيجان بحديثها، فخرجت بدورها للاعتذار عبر حساباتها في 12 مايو الماضي، وقالت إنها لا تجد عذرا لتغريداتها وإن الآخرين يحتاجون إلى التعاطف والدعم وليس اللؤم والسخرية على حسابهم. 

تحدث أيضا مصمم الأزياء مايكل كوستيلو عن تنمر كريسي تيجان بحقه عام 2014، وكشف عن الواقعة في منشور له عبر تطبيق انستجرام، إنها وصمته بوصف العنصرية في تعليق لها من قبل ما حرمه من العدد من الفرص الوظيفية المستقبلية. 

 

وقال مايكل كوستيلو إن كريسي تيجان استندت في وصفها على تعليق مزيف منسوب له، ولم تتحر الدقة فيه ما تسبب في إدراجه على القائمة السوداء، ما أصابه بحالة من الاكتئاب لدرجة وصلت به للتفكير في الانتحار وقتل نفسه بعدما عجز عن إيجاد طريقة للعيش واستكمال الحياة بعدما أغلقت كل الأبواب في وجهه. 

وأرفق كوستيلو بمنشوره صورا لمحادثاته مع كريسي تيجان، وأوضح أنه ليس بخير لكنه اختار التحدث عن حقه اليوم لكشف الحقيقة.