الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حملات تموينية

ضبط ٨ آلاف لتر سولار مجمعة قبل بيعها في السوق السوداء بالبحيرة

حملات تموينية في
حملات تموينية في البحيرة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمجازر والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات.

 

وطالب بضرورة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

 

وفي هذا السياق نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين بقيادة العميد وجدى الصيرفى،  حملات مكبرة بنطاق المحافظة، أسفرت عن الآتي :-

- ضبط  ١.٤ طن خامات إنتاج، وضبط ١٥٠٠متر منتج نهائي بمصنعين إنتاج مواسير الكهرباء وبلاستيك بدون ترخيص بمركز ومدينة إيتاي البارود.

- ضبط (٣٠ كيلو خرز بلاستيك خامات إنتاج مجهولة المصدر - ٥٠ك مواد خام مجهولة المصدر - عدد ٢ محل لعدم الإعلان عن الأسعار) .

- ضبط ٨٠ طن مواد خام منتهية الصلاحية وبدون علامات وبيانات  بمصنع أسمدة ومخصبات زراعية بدون ترخيص بالنوبارية وكذا ضبط  ١٦٢٠ كيلو مادة لاصقة منتهية الصلاحية بأحد مصانع البلاستيك، كما تم تجميع ٨٠٠٠ لتر سولار من السوق السوداء .

- تجميع  8 طن يوريا مدعم خاص بوزارة الزراعة ومحظور تداولها داخل سيارة بوادي النطرون.