الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

معلومة × تمرينة.. تعرف على أهم التدريبات لعضلات الـ lates ..فيديو

صدى البلد

 

التمارين الرياضية من الممكن أن تساعد  على خسارة الوزن، عندما تقوم بنشاط بدني يقوم جسمك بحرق السعرات الحرارية للمساعدة على فقدان الوزن وكلما زادت شدة النشاط، زادت السعرات الحرارية التي يفقدها الجسم.

في البداية قال كابتن عمر خالد لعدسة صدي البلد اغلب الذين يقومون بالتمرين في الجيم يتمرنون علي الجدول القديم وهو كل يوم تمرين لعضلة مختلفة يوم لعضلة الصدر الامامية ويوم اخر للعضلات الخلفية وبعد ذلك عضلات الرجل  موضحا ان هذا الجدول بيحقق النتائج مع البعض والبعض الاخر لا يحقق معهم النتائج المطلوبة لذلك بدأنا في الجيم بتطبيق بعض الجداول الحديثة مثل جدول البشبول وهو تقسيم العضلات علي ثلاثة ايام في الاسبوع ونقوم بتمرين كل عضلات الجسم وهذا يساعد في تمرين العضلة مرتين أسبوعيا.

وأضاف خالد هذه الطريقة في التمرين تفيد العضلة لان العضلة تعود الي وضعها بعد ٧٢ ساعة من التمرين لذلك نلجأ لهذا النوع من الجداول لتمرين العضلات اكثر من مرة خلال الأسبوع للحصول علي نتائج اسرع من الجداول القديمة في التمرين جميعنا نريد الوصول الي افضل جسم في اقصر مدة وبأقل مجهود .

وتابع عمرو خالد يوجد بعض الأشخاص يقومون بالتمرين في الجيم لمدة أعوام ولكن دون نتائج وذلك بسبب عدم الالتزام بالتمرينات وعدم اتباع نظام غذائي ليساعد المتدرب في زيادة العضلات او خسارة الدهون علي حسب الهدف المطلوب لذلك انصح المتدربين الالتزام بالتمرين واتباع نظام غذائي خاص بكل متدرب ومناسب لنا للحصول علي نتائج جيدة .

وأشار خالد أن من أهم التمرينات تمرين البنترو وهي من أهم تمرينات الظهر والتي تقوم بتغير شكل الظهر للأفضل ويفضل ان يكون هذا التمرين تحت إشراف كابتن متخصص لان الخطأ في أداء هذا التمرين يؤثر علي الظهر بشكل كبير.

 

https://www.youtube.com/watch?app=desktop&v=8x6gUbNk2SU&feature=youtu.be