الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وكيل تعليم الوادي الجديد يشهد حفل تنصيب الاتحاد العام للطلاب

جمال حسن
جمال حسن

شهد الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، فعاليات حفل تنصيب المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس مصر لعام ٢٠٢٠ /٢٠٢١ (أون لاين)، عبر شبكة الفيديو كونفرانس لوزارة التربية والتعليم.

وأشار جمل، في بيان صحفي له، اليوم الخميس، إلى انه تم  تنصيب الطالب باسل عبد المحسن، عضو مجلس اتحاد مدارس الجمهورية، والذي يأتي هذا العام تحت شعار "الاتحادات الطلابية والتحول الرقمي".

اقرا ايضا:

أكد جمال، أهمية المكاتب التنفيذية في صقل مهارات الطلاب وتنمية استعداداتهم في ممارسة الديمقراطية بكل حيادية وشفافية، بالإضافة إلى تنمية روح الانتماء للوطن في نفوس الطلاب، من خلال المشاركة المجتمعية، وخدمة المجتمع.

وفي ذات السياق نفذت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، مجموعة من الدورات التدريبية لطلاب مدارس التربية الخاصة، وذلك بمقر مركز الدكتور حسن حلمي، لذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة الخارجة.

من جانبه أكد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الخميس، تنظيم برنامج تدريبي على الحرف اليدوية والبيئية للطلاب بهدف صقل مهاراتهم الأساسية وتنميتها من أجل تأهيلهم للعمل مستقبلا بالعديد من المهن فضلا عن إكسابهم العديد من المهارات بما يتناسب مع سوق العمل الحر.

وأوضح جمال، أن الدورات تأتي تنفيذا لتوجيهات محافظ الوادي الجديد واهتمامه بطلاب مدارس التربية الخاصة من ذوي الهمم.