الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديوجراف| خناقة .. بوسي شلبي تضع ياسمين عبد العزيز في موقف محرج

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز و بوسي شلبي

بالرغم من مرور أكثر من شهر على ظهور الإعلامية بوسي شلبي في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع مقدمته إيناس الدغيدي الا أن مازالت تصريحات بوسي شلبي خلال البرنامج تترك أثرا بارزا يجلب المشكلات  لـالفنانة ياسمين عبدالعزيز مما يبشر بوقوع ( خناقة) على السوشيال ميديا بين النجمتين و يضعهما في موقف محرج أمام الجمهور.

تصريحات بوسي شلبي 

أعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز نشر جزء من حلقة بوسي شبي والتي ظهرت فيها من خلال برنامج شيخ الحارة والجريئة والتي تسبب فيها تصريحات بوسي شلبي في إحراج ياسمين عبد العزيز إلا أن رد ياسمين جاء ساخرا على ما قالته بوسي شلبي في حقها .

مسلسل اللي مالوش كبير 

يذكر ان الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في رمضان 2021 بمسلسل اللي مالوش كبير وشاركها في البطولة الفنان احمد العوضي وخالد الصاوي دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ ومحمود ياسين من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

 

وأثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز جدلا واسعا خلال العام الماضي 2020 بعد اعلان خبر زواجها من الفنان احمد العوضي وذلك خلال إعلانها الخبر عبر حسابها الشخصي على انستجرام حيث تبادلا الثنائي العبارات التي تؤكد زواجهما .

 

ونشرت صورة تجمعها بالعوض مرفقه تعليقا “ بحبك” لينشر العوضي في نفس الوقت ذات المنشور بذات التعليق وتوالت بعدها مشاركتهما الصور الرومانسية التي جمعتهما حتى خرج احمد العوضي بإعلان الزواج من خلال العديد من اللقاءات التليفزيونية في ذلك الوقت 

ونستعرض المزيد من التفاصيل حول خناقة ياسمين عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي من خلال الفيديو جراف التالي.


-