الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سعيد جدا بأحفاد أخته جميعا

شقيق الأميرة ديانا متشوق لرؤية أحدث حفيدة ملكية رغم غضب الملكة

ايرل
ايرل

واجه الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة إنجلترا، ردود أفعال متباينة بعد قراره بالرحيل عن الأسرة الملكية والعيش في الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجته، ميجان ميركل.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، قال إيرل سبنسر، شقيق الراحلة الأميرة ديانا سبنسر، في مقابلته التلفزيونية مع نيك فيراري، أنه سعيد جدا بأحفاد أخته جميعا، وخاصة أحدث مولود في الأسرة، ابنة الأمير هاري التي ولدت منذ أيام قليلة.

وأضاف إيرل، إنه متشوق جدا الى رؤية الطفلة ليليبيت، والتي تم تسميتها تيمنا بديانا بعد عقود من رحيلها، حيث يعتبر هذا القرار تكريما لها من ابنها الأصغر.

وتابع إيريل في مقابلته على شاشة قناة "ال بي سي" البريطانية، إنه أصبح كبير جدا في السن حتى أنه لديه 10 أحفاد ذكور وإناث حتى الآن، ولكنهم جميعا يتمتعون بنفس قدر المحبة في قلبه، حيث تغمره سعادة لا توصف فور سماعه نبأ ولادة حفيد جديد.

وتحدث شقيق ديانا عن أعماله الكتابية، وخاصة كتابه الأخير الذي يحكي فيه عن جزء خاص بينه وبين شقيقته الراحلة قبل مرحلة زواجها، واصفا الكتابة بأنها تعيده بالزمن الى تفاصيل الذكريات الجميلة التي عاشاها معا في بيت والديهما لفترة طويلة.