الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جورجيف لـ"صدي البلد": كنت أتمنى ختام مسيرتي مع طائرة الأهلي بكأس مصر

كراسمير جورجيف
كراسمير جورجيف

أكد البلغاري كراسيمير جورجيف محترف فريق طائرة الأهلي أنه حزين لمغادرة صفوف المارد الأحمر، بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر.

وأضاف جورجيف في تصريحات خاصة لموقع "صدي البلد" أنه كان يتمني أن يختتم مسيرته مع الأهلي بالتتويج بكأس مصر للطائرة الذي خسر فيه المارد الأحمر أمام الزمالك.

وأوضح جورجيف أن خسارة لقب كأس مصر كام مفاجأة صادمة لعشاق جماهير الأهلي خاصة بعد تقديم أداء سييء علي غير المعتاد من فريق الطائرة الذي كان يحصد الاخضر واليابس في مصر خلال السنوات الماضية.

وأشار جورجيف الي أنه كان يطمح في التتويج بكأس مصر لاهدائه لجماهير الأهلي العظيمة قبل الرحيل عن الدوري المصري ولكن هذا هوحال الرياضة لايوجد من يستطيع الفوز دائما.

وعن مصيره خلال الفترة الحالية قال جورجيف إن عقده انتهي مع الأهلي بعد مباراة الكأس مشيرا إلى أنه علي الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها في مصر لكنها أثرت فيه كثيرا خاصة بعدما شاهد دعم جماهير الأهلي اللا محدود له .

وكشف جورجيف أنه سيستكمل مسيرته الاحترافية ولن يعود الي بلغاريا وسينضم الي فريق كان الفرنسي لينتقل الي مستوي أعلى من المنافسة في اللعب في أحد أكبر الاندية الاوروبية.

وتابع جورجيف أنه يتمني ان يحقق انجازات كبيرة مع الفريق الفرنسي وأن يستمر في حصد البطولات التي تعود أن يحصدها مع الماردالأحمر في مصر.

الأهلي سيظل في قلبي

واختتم جورجيف أنه يتمني التوفيق للأهلي خلال الفترة القادمة مشيرا الي انه سيطل متابعا لاخبار النادي الفترة القادمة لانه ارتبط به ارتباطا وثيقا موجها الشكر الي مجلس ادارة الاهلي والي جماهيره.


وانتهي عقد كراسيمير جورجييف مع النادي الأهلي بعد إنتهاء الموسم الحالي، لينتقل الي صفوف فريق كان الفرنسي ليستكمل مسيرته الاحترافية خلال الفترة القادمة.

الأهلي يدعم فريق الطائرة بصفقات مدوية

نجحت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي برئاسة رؤوف عبد القادر، في التعاقد مع محمد محسن لاعب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف فريق رجال الكرة الطائرة بالنادي.

وكشف مصدر خاص لموقع “صدي البلد” عن أن الأهلي نجح في ضم اللاعب من صفوف الزمالك لمدة أربعة مواسم في إطار دعم فريق الطائرة ليظل مسيطرا علي الساحة الرياضية  خلال الفترة الأخيرة.

ثاني صفقات الطائرة

وتعد هذه الصفقة هي ثاني صفقات الأهلي لدعم العاب الصالات بعدما نجحوا في التعاقد مع محمد عسران لمدة أربعة مواسم، قادماً من فريق طلائع الجيش.
 

وكان النادي الأهلي قد توج بلقب الدوري العام هذا الموسم، بعد منافسة شرسة وقوية مع منافسه التقليدي الزمالك بينما توج الزمالك بلقبكأس مصر في مباراة ماراثونية منذ أيام قليلة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي جمعتهما على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.