الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أهلي جدة يفتح خط المفاوضات مع نجم دفاع الزمالك

محمود علاء مدافع
محمود علاء مدافع فريق الزمالك

أكد تقرير سعودي، أن مجلس إدارة نادي أهلي جدة، دخل في مفاوضات مع محمود علاء مدافع نادي الزمالك، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وذكرت موقع “ saudi league”، أن إدارة أهلي جدة دخلت في مفاوضات مع محمود علاء، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وأضاف الموقع، أن إدارة أهلي جدة تحاول إقناع محمود علاء بالموافقة على العرض الجديد، بعدما رفض اللاعب عرضا من نادي الراقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وأوضح الموقع، أن إدارة أهلي جدة، ترغب في التعاقد مع محمود علاء، لمدة موسم على سبيل الإعارة،  لكنها لم تتوصل إلى اتفاق مع نادي الزمالك حتى الآن.

 

وأكد الموقع، أن إدارة أهلي جدة، تستهدف تدعيم الفريق بصفقات قوية، بعد المستويات المخيبة للآمال، التي قدمها الموسم المنقضي 2020 - 2021.

 

وتبلغ القيمة التسويقية لـ محمود علاء، 1.5 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

 

وعاد محمود علاء لتدريبات فريق الزمالك مؤخرا، بعد تعافيه، من إصابة العضلة الضامة.

 

حقيقة رحيل طارق حامد عن الزمالك
 

في سياق آخر، أكد أحمد يحيى، وكيل طارق حامد لاعب وسط  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صعوبة رحيل طارق حامد عن القلعة البيضاء، نافيا وصول أي عرض رسمي من الإمارات للتعاقد مع اللاعب.

 

وتابع  أحمد يحيى، في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر": "لم يصل أي عرض رسمي إلى نادي الزمالك بشأن طارق حامد، لكن من الطبيعي أن تتحدث الأندية عن اللاعب في كل عام".

 

وأوضح: "رحيل طارق حامد عن نادي الزمالك لن يكون سهلا، وليس سهلا على أي ناد أن يتمكن من دفع قيمة التعاقد معه، خاصةً أنه كلما ارتفعت القيمة المادية للاعب كلما كانت العروض أقل".

 

وأشار يحيى: "طارق حامد من أكثر اللاعبين الذين يركزون في عملهم مع نادي الزمالك فقط، ولو وصل إليه أي عرض فلن يتم مناقشته إلا بعد نهاية الموسم".

 

ويتبقى في عقد طارق حامد موسم آخر مع الزمالك، وهو اللاعب الوحيد الذي رفض عروضا أكبر مما يتقاضاه في الزمالك.