الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اصابة نائب مأمور سجن بورسعيد فى حادث مرورى

صدى البلد

كشف اللواء نادر مراد مدير أمن النادى المصرى البورسعيدى ومأمور قسم شرطة العرب الأسبق تفاصيل نجاة شقيقة نائب مأمور سجن بورسعيد العمومى من الموت فى حادث انقلاب سيارة أثناء اظاء واجبه الوطنى .

 

وقال اللواء نادر مراد خلال إتصال هاتفي من صدى البلد ان شقيقه العقيد وليد مراد نائب مأمور قسم بورسعيد والمجند السائق، تعرضا لحادث انقلاب السيارة التى يستقلاها على طريق بورسعيد - دمياط غرب محافظة بورسعيد.

وأكد مراد ان شقيقه الضابط كان في مأمورية بسجن جمصة العمومي، وأثناء عودته اختلت عجلة القيادة من السائق نتيجة انفجار إطار السيارة أمام نادى الأبطال غرب بورسعيد  مما أحدث إصابات بالغة بالضابط والسائق.

وشدد مراد على تلقي شقيقه و المهندس الإسعافات الأولية بمستشفى الزهور التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وغادرا المستشفى بعد الاطمئنان علي أن الكدمات سطحية ولا يوجد ما يستدعي وجودهما تحت الملاحظة.

كان اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد تلقى بلاغًا بالحادث، وكلف إدارة العلاقات بمديرية أمن بورسعيد بالتواصل مع المعنيين بمنظومة الصحة فى بورسعيد لاتخاذ كل مايلزم لرعاية الضابط والمجند كما كلف فريق بحث للوقوف على أسباب الحادث .