الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بحب الطبخ من صغري.. بلوجر تقدم إفطار لأسرة "صباح البلد"

الشيف رؤى
الشيف رؤى

استضافت الإعلامية " لميس سلامة " ، خلال برنامج "صباح البلد " ، والمذاع على فضائية " صدى البلد " ، الشيف " رؤى " ، أحد مشاهير السوشيال ميديا .

وقدمت الشيف " رؤى " فطار لذيذ لاسرة البرنامج ، على الهواء مباشرة ، موضحة أنها بدأت على السوشيال ميديا من خلال " الانستجرام " ، وقدمت محتواها على التيك توك منذ سبعة شهور .

وتابعت " رؤى " : أنا بحب الطبخ من صغري ، وهو هوايتي من وانا صغيرة ، واتعلمت الطبخ من أهلي ، وبحب اتعلم من اليوتيوب .

وأشارت إلى أن زوجها هو من يساعدها في تصوير الفيديوهات ، وهي المسؤولة عن " مونتاج " الفيديوهات ، معقبة : " بحب الأكل المصري والكشري  " .

بمكونين.. احصلي على فطار صحي يوميا

 

لبدء اليوم بصحة جيدة، فإن الشوفان هو الخيار الأمثل على الإفطار، في حين أنه لا يوجد إنكار لفوائده الصحية، لكن تناول نفس الطعام كل صباح يمكن أن يصبح رتيبًا.وإذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك، فلدينا هذه الوصفة اللذيذة التي يمكن صنعها من الشوفان المنقوع في الحليب طوال الليل، وفقا لما ذكرته أخصائية التغذية شيفيكا غاندي: اقرأ ايضا.. بثلاثة مكونات.. طريقة عمل بسكويت الشوفان لأصحاب الدايتالمكونات:25 جرام شوفان كوب من الحليب ملعقة كبيرة - زبدة الفول السودانيرشة تفاح - مسحوق قرفة1 ملعقة صغيرة - بذور الكتانالطريقة:* خذ ما يقرب من 25 جراما من الشوفان وأضف إليها كوب واحد من الحليب.* تضاف زبدة الفول إلى الخليط.* يترك طوال الليل.* في صباح اليوم التالي ، قطعي تفاحة واحدة مع المزيج. زينها بقليل من مسحوق القرفة وملعقة صغيرة من بذور الكتان.
 

فطار يقوي المناعة.. البيض بالكوسة والجبنة والخضار

 

إذا كنتي تحاولين تقديم  فطار صحي أسرتك يمكنك أن تتعرفي علي طريقة عمل  البيض بالكوسة بالجبنة والخضار لفطار صحي ويقوي المناعة مكوناتنصف بصلة متوسطة1 ملعقة صغيرة زيت زيتوننصف كوسة متوسطة الحجم2 فطرملح وفلفل أسود5 شيري طماطم3 بياض البيض1 بيضة كاملة1/2 ملعقة طعام جبنة فيتاالطريقة يشوح البصل جيدا ثم يضاف الكوسة المبشورة إلى البصل وتشوح يقلي البيض ويوضع عليه الطماطم المقطعة وبعد تمام النضج يوضع الكوسة بالبصل علي البيض وتلف علي شكل رول وتقدم