الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أزمة عاصفة تواجه كايزر تشيفز قبل نهائى أفريقيا أمام الأهلى

صدى البلد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا مخاوف وأزمة جديدة قبل مواجهة النادى الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر لها السابع عشر من يوليو المقبل.

ويخشى الإنجليزي ستيوارت باكستر مدرب كايزر تشفيز الجنوب أفريقي من تعرض لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة الأهلى  فى نهائى دورى الأبطال الأفريقى خاصة مع تزايد حالات الإصابة بين المواطنين فى جوهانسبرج .

ويدرس الإنجليزى ستيوارت باكستر مدرب كايزر تشيفز السفر مبكرا للمغرب والدخول فى معسكر مغلق هناك قبل اللقاء المرتقب بنهائى دورى أبطال أفريقيا .

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف ” على إلغاء الأشواط الإضافية خلال مباراة الأهلى وكايزر تشيفز فى نهائى دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته فى 17 يوليو الجاري بالمغرب .

وقرر الكاف اللجوء إلى الركلات الترجيحة مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلي لمباراة نهائى دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي بالتعادل بين الفريقين على عكس ما كان يتم فى السنوات الماضية .

وكان الكاف حدد 17 يوليو المقبل موعدا لنهائي دوري أبطال إفريقيا ويقام على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء .