الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هالة صدقي تسترجع ذكريات 30 يونيو من ميدان التحرير

صدى البلد

شاركت الفنانة هالة صدقي، صورة تسترجع فيها ذكريات ثورة ٣٠ يونيو، برفقة أولادها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتبت: " من أجمل الذكريات أنا وولادي من ميدان التحرير في ثورة ٣٠ يونيو في الشارع بالدرة المشوي.. تحيا مصر".

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها بمصر والعالم أجمع، معبرين عن فخرهم بالشعب المصري.

ومن جانب اخر، تزوجت هالة صدقي مرتين، الأولى من مجدي ويليام، والذي “خلعته” عن طريق تغيير مذهبها الديني من الأرثوذكسية القبطية إلى الأرثوذكسية السيريانية، وبذلك أصبح لها الأحقية بطلب الخلع، وانفصلت عنه بعد 8 سنوات في المحاكم.

في أواخر التسعينيات، تزوجت هالة صدقي من رجل الأعمال مجدي وليم، ولكن الزواج لم يستمر سوى أشهر قليلة؛ ليرفع الطرفان دعاوى قضائية؛ نظرًا لاستحالة الحياة بينهما.

خاضت الفنانة هالة صدقي حربًا كبيرة، حتى تنفصل عن زوجها، واضطرت في النهاية أن تغير ملتها من الأرثوذكسية إلى السيريانية عام 2001.

وصرحت "هالة" في برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، بأنها كانت تتمنى خلع زوجها الأول دون اللجوء لتغيير مذهبها، كما أكدت أنها مع الكنيسة في تقييد حالات الطلاق.

وفي 2007 تزوجت هالة صدقي من المحامي سامح سامي زكريا، بعد قصة حب جمعتهما، وبعد عامين وتحديدًا في مارس 2009، أنجبت توأمها "مريم" و"يوسف"، وكانت وقتها في الأربعينات من عمرها، وفي حفل "السبوع" أصيبت بالعصب السابع، ما أدى لحدوث شلل في الوجه، وأصيبت باكتئاب.

وكانت الفنانة هالة صدقي حريصة طيلة الوقت على عدم وصول أمر خلافها مع زوجها لوسائل الإعلام؛ حفاظًا على مشاعر أبنائها، ولكنها صرحت بأن زوجها كان يتعمد تشويه صورتها، خاصة بعد هجرته للولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات.