الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

3 مطالب عاجلة.. خارطة طريق كيروش فى منتخب مصر من أجل المونديال

كيروش ومحمد صلاح
كيروش ومحمد صلاح

قرر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم غلق ملف الفوز على ليبيا فى المباراتين الماضيتين بالجولة الثالثة والرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بشكل كامل من أجل التركيز على اللقاءين المتبقين من منافسات تصفيات المونديال أمام أنجولا والجابون.

ووجه كيروش مدرب منتخب مصر عدد من المطالب لاتحاد الكرة من أجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة بشأن معسكر المنتخب ، يأتى على رأسها إقامة معسكر المنتخب لمدة لن تقل عن 10 أيام كاملة قبل مواجهة أنجولا المقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر المقبل فى ظل رؤيته أن المنتخب يحتاج إلى معسكر طويل مثلما حدث قبل مواجهتى ليبيا الماضيتين لتحقيق أفضل إعداد ممكن للمباريات المقبلة والفوز بها والسير بخطى ثابتة نجو التأهل للدور المقبل من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم .

كما طالب كيروش بضرورة توفير مباراة أو مباراتين وديتين خلال المعسكر المقبل المقرر إنطلاقه الشهر المقبل فى ظل قناعاته بضرورة خوض مباراة ودية قبل أى مباريات رسمية لتجربة اللاعبين والوقوف على مدى جاهزية اللاعبين والتشكيل المناسب .

وأوصى كيروش مسئولو اتحاد الكرة بضرورة انتظام مسابقة الدوري الممتاز من أجل جاهزية جميع اللاعبين المحليين بأفضل شكل ممكن ، وقرر كيروش حضور أغلب مباريات الدوري خلال الفترة المقبلة لاختيار أفضل العناصر الممكنة وضمها إلى تشكيل المنتخب .
 



ورفض كيروش حصر قائمة المنتخب على اللاعبين الذين تواجدوا معه فى المعسكر الماضى لخوض مواجهتى ليبيا مؤكدا أن باب المنتخب مفتوح أمام أى لاعب يتألق ويخطف الأنظار فى مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

ويرفض كيروش نغمة أن المنتخب حسم التأهل إلى الدور المقبل من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم فى ظل قناعاته إنه وفقا للأرقام فإن التأهل لم يحسم بعد وأن المنتخب لديه مباراتين قويتين أمام أنجولا والجابون ويجب الفوز بهما من أجل السير بخطى ثابتة نحو النتائج المتميزة .

ونجح كيروش فى خطف أنظار المصريين وعشاق الكرة خلال المباراتين الماضيتين نتيجة هدوءه التام فى التعامل مع المباريات وسيطرته على اللاعبين بشكل جيد داخل وخارج الملعب نتيجة الشخصية اقوية التى يتمتع بها وخبراته الكبيرة .