الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مرتضي منصور يعلن موعد عودته لرئاسه الزمالك عقب الحكم القضائي

صدى البلد

كشف المستشار مرتضي منصور، عن موعد تنفيذ حكم القضاء بعودته لرئاسة نادي الزمالك ، مرة أخرى عقب سلامة مواقفه من التجاوزات المنسوبة إليه.

 

وأكد مرتضى منصور ، في تصريحات له عقب الحكم أن القضاء المصري أنصفه ، ولا يمكن التعليق على أحكام القضاء ، مشددا أنه سينفذ الحكم عقب مباراة القمة أمام الأهلي.

 

وتابع أنه سيعود مرة أخري، لمنصبه ولكن عقب مباراة الفريق الأول أمام الأهلي في الدوري المصري بالجولة الثالثة.

 

وأكمل أنه شخص مخلص للزمالك وعمل طوالي تاريخه من أجل خدمة النادي ، مشددا أنه من أسس جميع الفرق الرياضية المتواجد حاليا والتي أتت بثمارها و حققت العديد من البطولات .

 

بدون هزيمة..  الزمالك يخوض 24 مباراة ويحصد 3 بطولات مختلفة

 

تأهل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وتغلب الفارس الأبيض على نظيره فريق توسكر الكيني في لقاء الذهاب والإياب بمجموع المباراتين بخمسة أهداف دون رد في دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

ولم يتلقى ‏الزمالك أي هزيمة منذ 18 أبريل الماضي حيث شارك في العديد من البطولات.

 

ولعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، 24 مباراة في 3 بطولات مختلفة منذ يوم 18 أبريل الماضي.

 

وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في  19 مباراة، وتعادل في 5 مباريات ، وأحرز لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك 46 هدفا فى شباك المنافسين، بينما تلقت شباك فريق الكرة الأول بنادي الزمالك 13 هدفا، وخرج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فى المباريات الـ 24  بكلين شيت فى 12 مباراة.

 

وكان مسؤولو نادي الزمالك أعلنوا عن زي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد للدوري المصري، والذي سيظهر به الزمالك بداية من لقاء انبي في الجولة الأولى.

 

ونشرت الحسابات الرسمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ شيكابالا قائد الفريق وهو يرتدي الزي الجديد من تصميم شركة " tempo”.

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف ابورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.