علقت الفنانة وفاء عامر، على الأخبار التى انتشرت اليوم بشأن تعرض منزلها للحريق، وقالت إن منزلها لم يتعرض للحريق، ولكنه " كان عند الجيران".
وأضافت وفاء عامر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامي سيد علي، أنها توجه اللوم لكل من كتب أن الحريق فى منزلها.
ولفتت إلى أنها تشكر جميع من شارك فى إطفاء الحريق، موضحة أن المواطنين ورجال الشرطة والمرور والإسعاف، قاموا بدور كبير.
وأشارت إلى أنها بخير ولا يوجد أى شيء فى منزلها.
ووجهت الفنانة وفاء عامر، الشكر إلى عدد من الجهات التى قامت بسرعة التوجه إلى العمارة التى تسكن بها بعد اندلاع حريق فيها ، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “ فيسبوك ”.
وعلقت وفاء عامر قائلة : “ شكرا جزيلا يا رجالة يا جدعان مرور العجوزة ، والنجدة ومطافئ العجوزة ورجالة قسم الدقي سرعة الاستجابة، والمعاملة دا عشمنا فيكم.. حريق في العمارة” .
ومن ناحية أخرى ، تخوض الفنانة وفاء عامر الماراثون الرمضانى2022 بمسلسل “بيت الشدة”.
وعلم صدى البلد ، من مصادر خاصة أن الفنانة وفاء عامر ستبدأ تصوير أولى مشاهدها بالمسلسل “الخميس المقبل” بمدينة الإنتاج الإعلامى.
مسلسل “بيت الشدة” من بطولة وفاء عامر ، نهال عنبر وعبير صبرى واحمد عبد العزيز وإيهاب فهمى ومن إخراج وسام المدنى وتاليف ناجى عبد الله وانتاج تامر الدسوقى .
وشاركت الفنانة فى دراما رمضان الماضى بمسلسل “لحم غزال”بطولة غادة عبد الرازق و شريف سلامة ومى سليم تأليف إياد إبراهيم إخراج محمد أسامة.
كانت وفاء عامر قامت مؤخرا ببطولة حكاية "ان كبر ابنك" ضمن الموسم الثانى من مسلسل "زى القمر"تأليف حسن صالح وهيبتا ونور حمدى اخراج معتز حسام وشارك فى البطولة ناصر سيف و حنان يوسف .
مسلسل راجعين يا هوا
ومن ناحية اخرى تشارك الفنانة وفاء عامر فى مسلسل “راجعين يا هوا ” بطولة الفنان خالد النبوى ونور اللبنانية.
مسلسل "راجعين يا هوا" بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، سلمى أبو ضيف، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.