الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بكاء وانتقاد وهجوم وإعجاب.. ما قصة صور ميان السيد أمام الكعبة ؟

مايان السيد في العمرة
مايان السيد في العمرة

صور جرئية ولافتة دوماً ما جعلت الفنانة الشابة مايان السيد محل جدل لتتصدر التريند على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية، لكن هذه المرة كانت صورها مختلفة بعدما فاجئت جمهورها بصور لها بالحجاب وهي تبكي أمام الكعبة، أثناء تأدية مناسك العمرة .

خلال الفترة الماضية تعرضت الفنانة مايان السيد لحملة من الانتقادات الواسعة بسبب الصور التي كانت تنشرها على حساباتها الشخصية، والتي اعتبرها الجمهور جرئية بعض الشيئ، خاصة صور لها وهي ترتدي فساتين وترفع يديها، لكنها سريعاً مع نشرت صور جديدة من أمام الكعبة . 

ميان السيد

مايان السيد أمام الكعبة

دعاء و بكاء وأجواء روحانية عاشتها الفنانة الشابة مايان السيد، فيبدو أنها المرة الأولى التي تزو فيها الكعبة، وتأثرت كثيراً بالمشهد وحرصت على التقاط صور لها من أمام الكعبة الشريفة .

نشرت مايان السيد صور جديدة لها على حسابها على أنستجرام، وهي ترتدي الحجاب وعباءة سوداء، من أمام الكعبة وهي تؤدي مناسك العمرة، ولاقت صورها الجديدة اعجاب الألاف من المتابعين الذين فوجئون بـ صور ميان السيد بالحجاب على غير عادتها في صورها السابقة . 

و وثقت مايان السيد رحلتها إلى السعودية وشاركت جمهورها بفيديو نشرته عبر حسابها على Instagramبداية من ركوبها الطائرة مرورا بوصولها إلى المملكة العربية السعودية ثم تواجدها داخل الحرم المكي، على أنغام أغنية " لما بقينا في الحرم" بصوت حسين الجسمي . 

ميان السيد

صور مايان السيد في العمرة

وفي لقطة مؤثرة ظهرت مايان السيد بصورة وهي جالسة على ركبتيها على الأرض تدعو الله من أمام الكعبة، وصورة أخرى والدموع تملأ عينيها وفي الخلفية الكعبة الشريفة . 

صور مايان السيد في العمرة انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي ولاقت تفاعل كبير من جمهورها، الذين حرصوا على التعليق لها على الصور بجمالها في الحجاب، ومنهم بعض النجوم أيضاً الذين علقوا على الصور منهم أمير المصري، أحمد جمال سعيد، هند عبدالحليم، سارة الشامي، أحمد خالد صالح .

ميان السيد
ميان السيد في العمرة

مايان السيد في احتفالية يوم الشهيد

ومنذ أيام شاركت الفنانة الشابة مايان السيد في احتفالية يوم الشهيد ، وأعربت  عن سعادتها بمشاركتها في هذا الحفل أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ونشرت مايان صور لها عبر صفحتها الشخصيه انستجرام ، وعلقت قائلة :" شرف ليا إني شاركت في احتفالية يوم الشهيد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقدمنا اوبريت رسالة نور بطولة ماجده ذكي وخالد الصاوي وأحمد خالد صالح

وتابعت :" من أجمل الحاجات اااي حصلت ان سيادة الرئيس وجهلنا الشكر واتكلم معانا عن الشهداء واسرهم ".