انطلقت اليوم الجمعة بالاسكندرية التصفية النهائية لدوري أبناء مصر لمباريات كرة القدم والذي اقيم بين عدد من المؤسسات الإيوائية لأربع محافظات، وهم الغربية والبحيرة ومرسي مطروح والإسكندرية
.
أقيم المهرجان الرياضي تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي برعاية وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نفين القباج، وفي حضور الدكتورة ماجدة جلالة، مدير مديرية التضامن في الإسكندرية.
أقرأ أيضًا:
تحرير عشرات المحاضر.. تموين الإسكندرية تكثف حملاتها بنطاق المحافظة
وقالت الدكتورة ماجدة جلالة إن هذا المهرجان الرياضي يهدف إلى تشجيع ابناءنا علي التعارف بينهما وتشجعيهم رياضيا وبناء قدراتهم الجسمانية.
أقيم المهرجان بحضور اللواء هبه ابو العمايم مستشارة وزيرة التضامن الاجتماعي للرقابة والتفتيش، وكان يوم حافلا بالنشاط والحيوية لأبناء المؤسسات الايوائيه للأربع محافظات وكان شعاره التفوق والنجاح والمحبة والروح الرياضية بين جميع الفرق.