تحدث الفنان أحمد مجدى عن الشخصية الفنية التى يتمنى تقديمها من خلال عمل فنى.
وقال مجدى خلال حواره مع برنامج "سبوت لايت" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، أنه يتمنى تجسيد شخصية المخرج الراحل يوسف شاهين، لافتا إلى أنه يطمح إلى ذلك.
الموضوع فى دماغى
وأضاف أحمد مجدى قائلا" الموضوع في دماغي بس لسه مخدتش خطوات جادة، وهيكون شئ كبير جدا في الأرشيف بتاعى".