قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
عاجل
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الأرصاد لـ المواطنين فى أول أيام رمضان: بلاش التعرض للشمس

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
866|البهى عمرو   -  

قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إن البلاد تتعرض لـ كتل هوائية قادمة من شبه الجزيرة العربية، وأن البلاد خلال هذه الفترة تشهد ارتفاع فى درجات الحرارة، وسيصحبها أتربه عالقة فى الجو.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " مساء دي إم سي"، المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامي رامى رضوان، أن مرضى الحساسية عليهم فى الأيام المقبلة، عدم التعرض لـ الأتربة.

ولفت إلى أن البلاد من غدًا الجمعة ستشهد ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة، وأن البلاد فى أول شهر رمضان ستصل درجة الحرارة لـ 36 درجة.

وأشار إلى أنه ينصح المواطنين بعدم التعرض لـ اشعة الشمس، لفترة طويلة، وذلك فى اثناء الصيام، وأن البلاد من يوم الأحد سيكون هناك ارتفاع فى درجات الحرارة.