الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد..عم علي استطاع تحويل سيارة 127 للعمل بالكهرباء وينتظر دعم الدولة

عم على محول سيارة
عم على محول سيارة ١٢٧ للعمل بالكهرباء

عند النظر لها في الوهلة الأولى تظنها انا سيارة ١٢٧ عادية ، ولكن عند الاقتراب منها وفحصها جيدا تكتشف انها سيارة كهربائية بالكامل. 

 

بالفعل هي سيارة ١٢٧ ولكن كهربائية،  بتنفيذ أيادي مصرية تحاول أن تحارب الغلاء والاستيراد ، وتوطن صناعة السيارات الكهربائية في مصر .

 

وبالفعل تحدث موقع صدي البلد مع منفذ السيارة ١٢٧ الكهربائية،  ويدعي على السعيد " عم علي" ، فهو في الأساس مدرس ولكن شغوف بالسيارات الكهربائية منذ فترة كبيرة ، و كان باستطاعه شراء احدي السيارات المتواجدة بالسوق المصري ولكن أراد أن يحقق المعادلة الصعبة .

 

وعند سواله عن تفاصيل السيارة الكهربائية الخاصة ، أكد انها نتاج بحث وعمل علي مدار أكثر من ٧ أعوام،  حاول من خلالها في أكثر من سيارة ولكن كانت كل تجربة مكلمة للاخري .

 

حتي وصل الي النموذج الذي نشاهده خلال التقرير التالي والذي يوضح كيفية تحويل السيارة من عاملة بالبنزين الي كهربائية بالكامل. 

 

وأكدعلى انه خلال الفترة القادمة سيكون هناك إضافات كثيرة ستخدم صناعة السيارات الكهربائية في مصر، بالاضافة الي انه سيقوم بعمل جهاز يعمل على شحن السيارة خلال مدة أقل بكثير .

 

طالب عم على من الجهات المختصة والادارة العامة للمرور بتسهيل تراخيص هذه السيارة حتى يتم عمل نماذج اكثر بكثر منها ، ونشر فكرة تصنيع السيارات الكهربائية فى مصر .