الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بشأن مصابي حادث ريزا...

تعليق السفارة السعودية بتركيا علي قرار نقل مواطنيها المصابين في حادث مروري

سفارة السعودية -
سفارة السعودية - ارشيفي

ثمنت السفارة السعودية في تركيا قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بإجلاء المواطنين المصابين في الحادث المروري في مدينة ريزا شمال تركيا، عبر طائرتي إخلاء طبي؛ وذلك لاستكمال علاجهم في أرض الوطن.


وأثنت السفارة السعودية بتركيا علي إهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بأبنائهما المواطنين في كل مكان

ويشار إلى أن سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية تركيا أجلت، اليوم، بالتنسيق مع وزارة الصحة، المصابين في الحادث المروري في مدينة ريزا شمال تركيا وذلك بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وبمتابعة مستمرة من وزير الخارجية.

وكانت قد وصلت صباح اليوم الأربعاء طائرتان سعوديتان لمطار ريزا بشمال تركيا؛ لنقل المواطنين السعوديين المصابين في الحادث المروري الذي وقع لحافلة تقلّ عددًا من السياح في مدينة ريزا بشمال تركيا في "20/ 8/ 2022م"، وعددهم "13" سعوديا وشعودية ، "6" منهم يخضعون للعلاج في المستشفيات التركية، و"7" آخرون يعانون من إصابات متفاوتة؛ وذلك لاستكمال علاجهم في مستشفيات المملكة.

وكانت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية تركيا قد وقفت على الحادث المؤسف فور وقوعه، واطمأنت على وضع المواطنين المصابين صحيًّا، وقدمت المساعدة لهم، وعملت على توفير الاحتياجات اللازمة لهم.


-