الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضياء السيد: الأهلي قدم مستوى جيدا أمام ميدياما.. واللعب على لقب الوصيف «صعب»

صدى البلد

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن ليفربول الإنجليزي حقق لقب كأس الرابطة دون 11 لاعبًا من القوام الأساسي للفريق، مشيرًا إلى أن المدربين عليهم تجهيز عدد كبير من اللاعبين في ظل ازدحام أجندة المباريات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc: "في دوري الأبطال، الأهلي أمام ميدياما قدم مستوى جيدا في الشوط الثاني تحديدًا، ونجح في حسم اللقاء لصالحه بسبب تعليمات مارسيل كولر، وكل اللاعبين قدموا مستوى أفضل لذلك تحقق المكسب".

وأضاف: "تحول أداء الأهلي في الشوط الثاني كان طبيعيًا، وفي النهاية حسم الفريق المكسب، واستفاد من نتيجة لقاء شباب بلوزداد ويانج أفريكانز، والفريق الجزائري كان سيئًا للغاية في المباراة".

وأكمل: "من الصعب أن يلعب الأهلي على المركز الثاني أمام يانج افريكانز التنزاني في الجولة الأخيرة، وبالتأكيد صن داونز سيحسم صدارة المجموعة على حساب مازيمبي، والمرحلة المقبلة يجب أن يكون الفريق الأحمر جاهزًا لخوض كل المباريات بقوة".

وزاد: "بالتأكيد نحن نعاني من مشكلة تنظيمية تخص مواعيد المباريات، وكان لا بد من وجود عامر حسين في اجتماع حسام حسن مع رابطة الأندية المحترفة، ويجب أن يتم الإعلان عن الاتفاقات الخاصة؛ منعًا للتضارب مستقبلا".

واختتم تصريحاته: "أصبحنا نعاني من مشكلة تنظيم المواعيد، وكان لا بد أن يتم الخروج من الاجتماع بين الرابطة وحسام حسن، بالإعلان الرسمي عن كل التفاصيل".