قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

حُسم الأمر.. تطورات جديدة في أزمة الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي|تفاصيل

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

في خطوة غير متوقعة، قرر نادي الزمالك تحدي النظام الرياضي وإثارة الجدل في الوسط الكروي، قبل المواجهة الحاسمة مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، وأعلن عدم خوض اللقاء بشكل رسمي.

قرار جريء من الزمالك بعدم خوض مباراة القمة إلا بشروط صارمة أشعلت النقاشات ووضعت الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية في مأزق كبير. 

2-0 للأهلي| أحمد موسى يكشف تطورات عاجلة عن الزمالك في مباراة القمة

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تطورات جديدة في أزمة نادي الزمالك، مشيرا إلى أن الزمالك قرر أنه لن يلعب القمة غدا مع النادي الأهلي.

الأهلي سيحصل على 3 نقاط بعد انسحاب الزمالك

وأضاف أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، مساء اليوم الاثنين، أن الأهلي سيحُسب له المباراة بنتيجة هدفين لمقابلة لا شيء، متابعا أنه سيتم إخطار النادي الأهلي بآخر التطورات، وعدم خوض الزمالك اللقاء، والأهلي سيحصل على 3 نقاط.

الأخطاء التحكيمية ليست موجودة في مصر فقط

وتابع أحمد موسى، أن لدينا لدينا حكام في مصر مستواهم جيد والأخطاء التحكيمية ليست موجودة في مصر فقط، وانها موجودة في كل الدوريات العالميه ونراها أيضا في اليورو.

الزمالك يعلن عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي غدا.. تفاصيل

من جانبه، كشف الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن تفاصيل جديدة بشأن عدم خوض نادي الزمالك مباراة القمة مع النادي الأهلي والمقرر لها غدا.

مجلس إدارة نادي الزمالك اتفق على عدم خوض مباراة القمة

وأضاف “سالم”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، مساء اليوم الاثنين، أن مجلس إدارة نادي الزمالك اتفق على عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي غدا، مشيرا إلى أن لدى نادي الزمالك مطالب معينة.

مش هنسمح.. طلبات عاجلة لوزارة الرياضة من نادي الزمالك بشأن لقاء القمة

وتعليقا على الأحداث، كشف محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل وكواليس اجتماع وزير الرياضة مع رئيس نادي الزمالك اليوم بشأن لقاء القمة.

 

وقال “الشاذلي”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامجه "حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم "، "وزير الرياضة أكد لرئيس الزمالك أهمية الحفاظ على شكل المنظومة الرياضية في مصر ولم يتحدث مع رئيس الزمالك في خوض المباراة لأن قرار خوض المباراة حق لمجلس إدارة الزمالك".

وأضاف محمد الشاذلي:" وزير الرياضة تحدث مع رئيس الزمالك عن ضرورة تواجد خطاب رسمي من نادي الزمالك لرابطة الأندية بحضور المباراة غدا أم لا ".

وتابع محمد الشاذلي "أكدنا على ضرورة تواجد تطبيق سليم للائحة المسابقة ورابطة الأندية واتحاد الكرة".

وأكمل "رابطة الأندية تعتبر مجلس إدارة من الأندية انفسهم لإدارة المسابقة ويجب تدعيمها "، مضيفا "وزير الرياضة لم يضغط على رئيس الزمالك لخوض مباراة القمة لأن هذا القرار حق أصيل لمجلس إدارة الزمالك".

وتابع محمد الشاذلي "وزير الرياضة أكد أنه لن يتم السماح لتكرار ذهاب نادي للمباراة وعدم ذهاب النادي الآخر للمباراة لأن المشهد يتعلق بشكل الكرة المصرية ".

 

-