الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إطلاق أسماء الشهداء علي المدارس والميادين بالإسماعيلية

صدى البلد

أكد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية ، اليوم الثلاثاء ، على أن الاهتمام بتوفير كافة الخدمات الأساسية والضرورية لجميع المواطنين على حد سواء يأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى وأنه يتحتم على جميع رؤساء الوحدات المحلية وجميع المسئولين بالجهاز التنفيذى للمحافظة النزول الى الشارع والتواصل مع جميع المواطنين والتفاعل معهم والاستماع الى مطالبهم وشكواهم وبحث ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لتذليلها فى أقل وقت ممكن .
ومؤكدا أن توفير كافة الخدمات الأساسية والضرورية هو حق آصيل لكل مواطن كما طالب المسئولين بالنزول المفاجىء لمتابعة جميع المواقع والقطاعات الخدمية على الطبيعة والوقوف على المشكلات التى تؤرق المواطنين والعمل على حلها .
جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الاسماعيلية لجلسة الاجتماع الدورى للمجلس التنفيذى والتى عقدها المحافظ بحضور اللواء محمد العنانى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية واللواء أحمد زهرة السكرتير العام للمحافظة ومحمد صالح السكرتير العام المساعد والعقيد علاء البارودى المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة .
وخلال الاجتماع استعرض محافظ الاسماعيلية تقريرا مفصلا يتضمن عرض الموقف التنفيذى لجميع المشروعات الخدمية والتنموية المدرجة بالخطة العاجلة والخطة الاستثمارية للعام المالى 2013/2014 والتى بلغت نسبة تنفيذها اجماليا الى ما يزيد على 95% وقد طالب المحافظ بسرعة الاعداد والتجهيز لمطالب المحافظة واحتياجاتها من المشروعات العاجلة والملحة المطلوب ادراجها ضمن برامج الخطة الاستثمارية الجديدة 2014/2015 .
وخلال الاجتماع أكد المحافظ على ضرورة تكثيف أعمال تأمين كافة المنشآت الحيوية والمؤسسات والمصالح الحكومية والعامة كما شدد مجددا على ضرورة الالتزام بحظر ومنع انتظار أى سيارات بجوار أسوار هذه المنشآت .
كما طالب المحافظ بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع والمخابز والمطاعم ومراقبة الأسعار لمنع ومحاربة الاستغلال وتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين بالإضافة الى تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع القمامة والمخلفات ورفع وازالة العبارات المسيئة والملصقات من على الأسوار والجدران من مختلف قطاعات المحافظة وتوابعها أولا بأول حتى تستعيد الاسماعيلية مظهرها الجمالى والحضارى .