الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ننشر حركة تنقلات ضباط الجيزة كاملة.. تجديد الثقة فى الصغير للهرم ومشرف لأكتوبر

اللواء إبراهيم الديب
اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة

اعتمد اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حركة التنقلات الداخلية لمباحث الجيزة والتي تضم 23 قسما ومركزا بالقطاع، وصدق عليها اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وشملت الحركة تصعيد الرائد محمد داود من معاون لمباحث أكتوبر ثان إلى رئيس لمباحث العمرانية، والرائد إسلام سمير من معاون لمباحث كرداسة إلى رئيس لمباحث كرداسة، والرائد إكرامي البطران من معاون لمباحث منشأة القناطر إلى رئيس لمباحث منشأة القناطر، والرائد محمود أمين من معاون لمباحث أبو النمرس إلى رئيس مباحث الحوامدية.

وضمت الحركة الداخلية، تعيين الرائد مصطفى كمال رئيسا لمباحث الجيزة، وتصعيد الرائد مصطفى مخلوف من معاون لمباحث البدرشين إلى رئيس لمباحث البدرشين، والرائد أبو القاسم عبد الرحيم الدهشان من معاون لمباحث البدرشين إلى رئيس مباحث أبو النمرس، والرائد أحمد صبحي من معاون لمباحث البدرشين إلى رئيس لمباحث الصف.

كما شملت الحركة تعيين المقدم هاني الحسيني من رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى رئيس لمباحث الدقي، والمقدم مصطفى خليل من رئيس مباحث الطالبية إلى رئيس لمباحث العجوزة، والمقدم محمد الجوهري من رئيس لمباحث العمرانية إلى رئيس لمباحث بولاق الدكرور، والمقدم سامح بدوي من شرطة التموين بالجيزة إلى رئيس لمباحث الطالبية، الرائد محمود أبو زيد رئيس لمباحث الواحات، والمقدم مروان الحسيني رئيس لمباحث العياط.

والإبقاء على المقدم أحمد سمير، رئيس مباحث الشيخ زايد، والمقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث أكتوبر أول، والمقدم مصطفى الشربيني، رئيس مباحث أكتوبر ثان، والمقدم مروان مشرف، رئيس مباحث أكتوبر ثالث، والمقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، والرائد أحمد يسرى، رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح.

كذلك الإبقاء على  والرائد هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، والمقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، والمقدم محمد أبو القاسم، رئيس مباحث أوسيم.