الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تسليم 26 وحدة سكنية بمشروع سترة بالوادي الجديد

كمال إبراهيم رئيس
كمال إبراهيم رئيس مركز ومدينة الداخلة بالوادي الجديد

أعلن كمال إبراهيم رئيس مركز ومدينة الداخلة بالوادي الجديد عن تسليم ٢٦ وحدة سكنية بقرية القصر، ضمن مشروع إسكان سترة التابع لإحدى المؤسسات الخيرية الكبرى.

حيث تم إجراء قرعة لاختيار المستحقين من الحالات الأولي بالرعاية وفقا لمعايير الإختيار التي حددتها اللجنة المشكلة لفحص الحالات المتقدمة والشروط التي حددتها المؤسسة.

وأضاف أن اللجنة ضمت أعضاء من ديوان عام المحافظة ومديرية الإسكان والتضامن الإجتماعي لضمان الشفافية والنزاهة في الاختيار والوصول للمستحقين الفعليين وفحص حالتهم على أرض الواقع، ويهدف المشروع إلي توفير مسكن مناسب للحالات الأولى بالرعاية شامل الأثات والأجهزة بالتعاون مع الجهات المانحة والداعمة للمشروع.

وفي سياق آخر أكد المهندس عادل عباس رئيس مركز ومدينة بلاط أنه يجرى حاليا الانتهاء من جميع الأعمال بمشروع إقامة الممشى السياحي بمركز بلاط، مشيرا الى أن الممشى يبلغ طولة 160م وعرضه 8 م بتكلفة مالية 280 الف جنيه.

وأوضح عباس بأن المشروع ضمن مشروعات تحسين البيئة بالخطة الاستثمارية للتنمية المحلية للعام المالي 2018 /2019 والتي بلغ اعتمادها 12.3 مليون جنيه للمركز تنفذ في مشروعات الكهرباء والطرق والنقل وتدعيم الوحدات المحلية وتحسين البيئة.