الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قلق في برشلونة بشأن ميسي وشكوك حول مشاركته في الكلاسيكو

صدى البلد

لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة، في مباراة "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، بذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، سيتم غدًا تحديد موقف ميسي النهائي من المشاركة في "الكلاسيكو"، بعد المشاركة في التدريبات غدًا قبل المباراة بيوم واحد.

ويعاني ميسي من ضربة تعرض لها خلال مشاركته مع البارسا في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

وفي السياق ذاته، أوضحت الصحيفة أن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي خاض مرانًا فرديًا على العشب، مشيرة إلى أنه سوف يتدرب غدًا مع المجموعة بالرغم من أنه موقفه أكثر صعوبة من ميسي، خاصة أنه يعاني من التواء في الكاحل ونزلة برد.

ويستعد برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "كامب نو"، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، على أن يلتقي القطبان في مباراتين آخرين خلال شهر، الأولى إياب البطولة ذاتها، والثانية ضمن منافسات الجولة الـ26 من الليجا.