الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سولاري يتحدث عن تجديد عقده مع ريال مدريد واتهام راموس وعقوبة بيل

صدى البلد

شدد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، على أن أهمية الفوز ومواصلة الانتصارات، أمام جيرونا، غدًا، الأحد، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جيرونا: "نحن بحالة جيدة جدًا، نعيش لحظة تحفيزية جدًا في الموسم، ونحن هدفنا الفوز دائمًا كما فعلنا في المباريات السابقة".

تابع: "أتمنى أن نقدم غدًا مباراة رائعة أخرى، التقينا مع جيرونا عدة مرات، والأخيرة في كأس الملك، ونعرف بعضنا جيدًا، هم فريق قوي ويملك إمكانيات جيدة".

وتحدث سولاري عن أزمة سيرجيو راموس مدافع الفريق، باتهامه بتعمد الحصول على إنذار ثالث أمام أياكس، قائلًا: "راموس قد أعطى التفسيرات حول ما حدث معه، وأكد بكل صراحة إنه لم يتعمد الحصول على البطاقة".

وحول تجديد عقده، رد سولاري قائلًا: "أنا سعيد مع الفريق خاصة أنه يعمل بشكل رائع، ولكن لا أفكر في التجديد حاليًا، نحن نفكر في مباراة الغد، لقد جددت عقدي منذ ثلاثة أشهر، ولدي عقد حتى عام 2021".

وعن إمكانية تواجد اللاعب الشاب ماركو أسينسيو في مركز المهاجم الصريح، رد قائلًا: "أسينسيو يستطيع اللعب في أي مركز في خط الهجوم، عاد أقوى بعد تعافيه من الإصابة، سنرى ماذا سيحدث".

أضاف: "فينيسيوس جونيور شاب صغير قدم عروض رائعة في هذه الأشهر، وزملائه في الفريق يقدمون له المساعدة، وهو يتطور في كل مباراة يلعب فيها، نحن جميعًا سعداء جدًا مع فينيسيوس، لديه قدرات مثيرة للإعجاب".

وعلّق سولاري عن عقوبة جاريث بيل مهاجم الفريق بسبب حركته أمام أتلتيكو مدريد، قائلًا: "ما حدث مع بيل تم تضخيمه بشكل مبالغ به".

ويحتل ريال مدريد مركز الوصافة في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بفارق 6 نقاط.