الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إغلاق وإنذار منشآت طبية بمطروح لمخالفة التراخيص وسوء الخدمة

صدى البلد

قرر اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، إغلاق عدد من المنشآت الطبية الخاصة لوجود عدد من المخالفات بها كعدم اصدار تراخيص او لعدم الالتزام بالمعايير المحددة للجودة الطبية.

صرح بذلك الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح لافتا ان ذلك يأتي بعد عرض تقرير بنتائج الحملات التفتيشية التى شنتها مديرية الشئون الصحية بالمحافظة على عدد من المراكز الطبية والعيادات الخاصة ومعامل للتحاليل بمدن المحافظة لمراجعة تراخيصها والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة بها، ومدى التزامها بالمعايير حرصًا على صحة المواطنين.

وأضاف ان مديرية الصحة بمطروح قامت بحملة تفتيشية مفاجئة على عددًا من المنشآت الطبية بمدن المحافظة، أسفرت عن قرارات ما بين الغلق الإداري وتحرير إنذارات ومحاضر لعدد 8 منشأت طبية ضمت مراكز طبية وعيادات خاصة ومعامل للتحاليل مع إعطائهم مهلة لحين توفيق أوضاعها وتلافى كافة المخالفات، مشيرًا إلى استمرار إدارة العلاج الحر بالمديرية بالمرور الدورى للتأكد من تلافي الملاحظات، وأنه في حالة عدم تلافيها، سيجري إغلاق تلك المنشآت نهائيا لمخالفتها لقواعد وزارة الصحة المعمول بها والقانون.

وشدد محافظ مطروح على ضرورة تكثيف تلك الحملات التفتيشية والمتابعة المستمرة للتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.