الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 22-4-2019

رمضان صبحي
رمضان صبحي

شهد اليوم الأثنين 22 -4 - 2019، عددا من الأخبار الهامة داخل النادي الأهلي ، أبرزها نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المصري البورسعيدي إلى استاد المكس بالإسكندرية بدلا من استاد الجيش بالسويس.

نقل مباراة الأهلي والمصري إلى استاد المكس في الإسكندرية.
تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، إخطارا رسميا من اتحاد الكرة المصري بنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مضيفه المصري البورسعيدي إلى استاد المكس بالإسكندرية بدلا من استاد الجيش بالسويس.

تدريبات خفيفة لـ محمد هاني في الأهلي.
أدى محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم، وفقا لبرنامجه التأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، تمهيدا للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية.

رمضان صبحي يواصل البرنامج التأهيلي بـ الأهلي.
واصل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة العضلية التي تعرض لها، وأبعدته عن المشاركة الجماعية.

أهلي 99 يفوز على المقاولون العرب بثلاثية في بطولة الجمهورية.
فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ١٩٩٩» على مضيفه المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الاثنين، على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة ٣٣ وقبل الأخيرة من بطولة الجمهورية.

هاشتاج جمهور الأهلي يساند الخطيب يتصدر تويتر
تصدر هاشتاج «جمهور الأهلى يساند الخطيب» ، قائمة الأكثر تداولًا على «تويتر»، خلال الساعات الماضية.

تدريبات تأهيلية لحسام عاشور في الأهلي
أدي حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم، على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم، الاثنين، على ملعب التتش استعدادا لمواجهة المصري التي تقام مساء الخميس المقبل.