الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استمرار عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بانتظام

صدى البلد

تتواصل رحلات عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بانتظام لليوم الثاني على التوالي، وسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة.

وقال أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي، في بيان، الأحد، إن لجان المطارات تعمل بكامل فعاليتها وانه تم منح أعضائها التسهيلات والتيسيرات التى تمكنهم من أداء عملهم لخدمة ضيوف الرحمن وسرعة إنهاء الإجراءات واضاف عبد الموجود انه من المقرر ان يشهد اليوم الأحد ١٨ من اغسطس عودة ٩٠٠ حاج من محافظات السويس والإسماعيلية والمنوفية والقاهرة والدقهلية والجيزة على ان يشهد غدا الاثنيين ١٩ أغسطس انطلاق رحلات للعودة ل ١٢٤٦ حاجا من مطارى جدة والمدينة المنورة الى ارض الوطن حيث يشهد مطار جدة تفويج ٥٥٥ حاجًا من محافظات بورسعيد والجيزة والجمعيات المركزية بينما يفويج مطار المدينة المنورة ٦٩١ حاجًا إلى أرض الوطن من محافظات القاهرة والجيزة وبنك ناصر والجمعيات المركزية.

وأضاف عبد الموجود، أنه سيشهد غدًا الاثنين تفويج ١٠١٥ حاجًا من مكة الى المدينة لزيارة مسجد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ومسجد قباء وجبل احد وغيرها من المزارات الشريفة.

وأشار رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي إلى أنه هناك متابعة مستمرة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها جميع الخدمات، وأن حالات الغسيل الكلوي تغسل بانتظام.

جدير بالذكر فإنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الأهلية 966576507579.