الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مبهجة وأنيقة.. 15 صورة تكشف عن إطلالات أمينة خليل في عيد ميلادها

 أمينة خليل
أمينة خليل

يصادف اليوم 26 أكتوبر عيد ميلاد الفنانة أمينة خليل والتي أتمت عامها الـ32، وتعد أمينة من النجمات اللاتي تخطفن الأنظار بمجرد ظهورها في مختلف المناسبات.

وتتمتع أمينة خليل بذوق راقي في اختيار الإطلالات التي تظهر بها سواء الكلاسيكية أو الكاجوال أو فساتين السهرة التي تجذب بها الأنظار بالأخص على السجادة الحمراء.

اقرأ أيضا..

وتحرص أمينة خليل على مواكبة أحدث صيحات الموضة وتقوم باختيار ما يتناسب ويكشف عن قوامها الرشيق ويمنحها إطلالة أنيقة، كما تفضل التجديد والتنويع و عدم السير على وتيرة واحدة قي عالم الموضة.

كما تتميز أمينة خليل بأنها من النجمات التي تعشق الإكسسوارات مما يزيد من جاذبيتها و يضفي روحا خاصة على طلتها، وتفضل ارتداء الكثير من القطع بشكل ملفت و أنيق في نفس الوقت.

وتقوم أمينة خليل باختيار تسريحات الشعر البسيطة وغير المبالغ فيها كما تعتمد على صيحات المكياج المتناسقة مع وجهها و التي تكشف عن جمالها .

وكانت أمينة خليل تألقت فى جلسة تصوير لصالح مجلة Elle للموضة، وارتدت فستانا أبيض باستايل البوهو مع إكسسوارات فضية كانت ملائمة جدًا لأجواء جلسة التصوير فى الصحراء. 

تكما ألقت في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى الدولى بفستان لامع مع لمسات من الريش بإحدى ظلال الأبيض، ونسقته مع مجوهرات ماسية أنيقة.