الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالفيديو والصور ..الأهلى يعود لصدارة مجموعته بالفوز على دجلة بهدف "حمدى"


عاد النادى الاهلى الى صدارة المجموعة الاولى بعد فوزه على وادى دجلة بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الدفاع الجوى بالجولة الحادية عشرة للدورى الممتاز لكرة القدم.
أحرز السيد حمدى هدف المباراة فى الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول.

بهذه النتيجة رفع الاهلى رصيده الى 21 نقطة فى صدارة المجموعة، متفوقا على انبى بنقطتين فيما توقف رصيد وادى دجلة عند النقطة الرابعة.

شهدت المباراة جلوس حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى فى المدرجات لتعرضه للايقاف لمدة 3 مباريات بسبب هجومه على حكم مباراة فريقه امام مصر المقاصة فى ختام الدور الاول، كما شهدت المباراة حضور البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى بصحة المهندس خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى.

بدأ الاهلى المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامى ووائل جمعة وسعد الدين سمير وسيد معوض ورامى ربيعه وحسام عاشور و شهاب الدين احمد ومحمد بركات وعبد الله السعيد والسيد حمدى وعماد متعب.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين وتركز اللعب فى منتصف الملعب، وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، وحاول الاهلى من البداية فرض اسلوبه من خلال انطلاقات محمد بركات من منتصف الملعب مع تحركات شهاب الدين أحمد وحسام عاشور وعبد الله السعيد بالاضافة الى تحركات الثنائى عماد متعب والسيد حمدى فى الامام ولكن قابل وادى دجلة ذلك من خلال التقارب والترابط بين خطوطه وبناء الهجمات من خلال الناحية اليسرى له والمتواجد فيه احمد داودا الذى حاول استغلال تقدم رامى ربيعه الى الامام وشكلت عرضياته للاغا وعمرو مرعى بعض الخطورة على مرمى شريف اكرامى.

وبمرور الوقت حاول الاهلى تكثيف ضغطة الهجومى على مرمى دجلة من خلال التقدم باكثر من لاعب الى الهجوم ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل لعدم الدقة فى التمير فى الوقت الذى اعتمد فيه دجلة على الهجمات المرتدة السريعة الى كاد ان يحرز منها أول اهداف اللقاء بعد ان تلقى تمريرة طولية خلف وائل جمعة لينطلق بها الامام ولكنه سدد فى جسد شريف اكرامى ويكملها رامى ربيعه الى الخارج قبل ان يصل اليها عمرو مرعى مرة ثانية.

بعد التهديد الخطير من دجلة كثف الاهلى هجومه بقوة من اجل احراز هدف التقدم بعد اقتراب الشوط من نهايته ولكن قابل لاعبو وادى دجلة ذلك بالتواجد المكثف فى منتصف المعلب واغلاق المساحات امام لاعبى الاهلى لينجحوا فى ايقاف كل الهجمات، ولكن فى الدقيقة الاخيرة تلقى السيد حمدى على عرضية نموذجية من عبد الله السعيد ليلعبها قوية برأسه على يسار الحارس امير توفيق معلنا الهدف الاول.

وعلى نفس بداية الشوط الاول جاءت بداية الثانى متوسطة المستوى وسط محاولات من الفريقين للسيطرة على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة ولكن تبادل الاثنان الكرة دون سيطرة مطلقة لأحدهما على الآخر.
ونجح الاهلى بعد مرور اكثر من ربع ساعة فى السيطرة على مجريات اللعب ولكن سرعان ما حاول وادى دجلة السيطرة على مجريات اللعب وكثفوا من هجومهم عل مرمى الاهلى بهدف ادراك التعادل ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل فى ظل صلابة الدفاع الاهلاوى بقيادة وائل جمعة وسعد الدين سمير ومن خلفهما المتألق شريف اكرامى الذى نجح فى التصدى لكل المحاولات الهجومية التى تعرض لها مرماه.