الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ القاهرة : طفرة فى مستوى الخدمات بالمنطقة الجنوبية


أكد الدكتور عبد القوي خليفة، محافظ القاهرة أن أحياء المنطقة الجنوبية شهدت خلال الفترة الماضية طفرة في الخدمات المقدمة لمواطنيها في مختلف القطاعات، من خلال إقامة مشروعات للبنية التحتية كالرصف والطرق وإقامة الأنفاق وشبكات المياه والصرف الصحي وإقامة مراكز شبابية والتوسع في إقامة المشروعات الاستثمارية لاستيعاب أكبر عدد من الشباب للعمل بها .
وطالب المحافظ رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية ، خلال اجتماعه معهم اليوم بحضور اللواء تيسير مكرم نائب المحافظ عن المنطقة الجنوبية ، بضرورة التواصل مع المواطنين واللجان الشعبية والجمعيات الأهلية للارتقاء بنظافة المنطقة .
وقال  فى تصريح صحفي له اليوم الأربعاء - إنه تم إرساء مناقصات على عدد من شركات النظافة الجديدة بدلا من الشركات التي انتهت عقودها .. مشيرا إلى أنه تم إرساء مناقصة على (الشركة العالمية للخدمات) لتتولي أعمال النظافة بأحياء المعادي
وطره، وشركة نهضة مصر (إحدى الشركات التابعة لشركة المقاولون العرب) للعمل بأحياء حلوان والمعصرة .
وأكد محافظ القاهرة ضرورة الاستفادة من المقومات العلاجية والسياحية بمنطقة عيون حلوان المعدنية والكبريتية التي تبين من فحصها علميا أنها تساعد على الشفاء من العديد من الأمراض، ودراسة إمكانية إنشاء أول منتزه علاج طبيعي شعبي مفتوح لسكان مدينة حلوان.