الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط رئيس قسم الكهرباء بحي شرق شبرا الخيمة متلبسا بطلب رشوة


قررت النيابة العامة بشبرا الخيمة حبس رئيس قسم الكهرباء بحي شرق شبرا الخيمة لطلبه رشوة 3 آلاف جنيه من شركة إنشاء وتعمير بالمدينة.
كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، تلقى بلاغا من تامر عبد الحكيم بركات حسين، 29 سنة، مدير تسويق بشركة حواش للإعمار بشبرا الخيمة، يتضمن أن الشركة التى يعمل بها تمتلك ثلاثة أبراج تحت الإنشاء كائنة على ترعة الإسماعيلية، وأمامها حديقة قامت الشركة بعمل ممارسة كهرباء لإنارتها من حى شرق شبرا الخيمة وتسدد رسوما للحى بما يوازى 250 جنيها شهرياً من خلال التعامل مع المتهم "أحمد. ح، 56 سنة، رئيس قسم الكهرباء بحى شرق شبرا الخيمة، الذي طلب رشوة 3 آلاف جنيه، بعد أن أطلعه على ورقة تتضمن أن الشركة التى يعمل بها أتلفت كابل كهرباء بطول 100 متر أمام الأبراج الخاصة بها، وسيتم توقيع غرامة مالية عليها قدرها 7700 جنيه، وساومه على عدم تحرير محضر ضد الشركة مقابل دفع الرشوة.
وأكدت التحريات بالاشتراك مع مباحث الأموال العامة صحة الواقعة وأن الموظف المذكور يشتهر عنه سوء السمعة والسلوك بين أوساط المتعاملين بحى شرق شبرا الخيمة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 3930 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2012م، وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة بتسجيل الحوار وتصوير اللقاء بين المبلغ والموظف المتهم من خلال التنسيق مع قطاع الشئون الفنية والإدارة العامة للمساعدات الفنية، أمكن تسجيل حوار بينهما ألح فيه الأخير على طلب الرشوة مقابل الإخلال بواجبات وظيفته وطلب استلام مبلغ الرشوة بمحل الحلواني الخاصه به.
تم ضبط المتهم، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام احتياطياً.